وكالة تعليق الدراسة توضيح عاجل.. تعليق الدراسة غدا في الرياض الخميس 9 مايو وزارة التعليم توضح

يرغب العديد من الطلاب في المملكة العربية السعودية في معرفة حقيقة الرياض بعد انتشار هذا الخبر في الساعات القليلة الماضية على العديد من المنصات الإلكترونية. ولذلك فقد تعرفت وزارة التعليم السعودية على حقيقة هذا الخبر وهو ما سنتحدث عنه خلال متابعتنا لهذا المقال.

سيتم تعليق الدراسة غدا في الرياض

هل الخبر صحيح؟ هذا السؤال هو أحد الأسئلة التي يرغب الكثير من الطلاب والطالبات في كافة المراحل التعليمية في المملكة بمعرفة إجابتها بعد انتشار خبر على عدة مواقع إلكترونية مفاده أن وزارة التعليم السعودية ستعلق الدراسة غدا في المدينة الرياض لذلك، نفت وزارة التعليم السعودية هذه الأخبار، موضحة أن عملية التدريس ستسير بشكل طبيعي غدًا في مدارس الرياض.

موعد الاختبارات النهائية للعام الجامعي 1445

أعلنت المملكة العربية السعودية عن تقديم موعد الاختبارات النهائية للعام الدراسي الحالي، موضحة أن الاختبارات الشفهية لجميع المراحل الدراسية ستبدأ يوم الأحد 2 يونيو 2024، الموافق للشهر التقويمي الخامس والعشرين من هجرية ذو القعدة 1445، موضحة أن هذه الامتحانات ستنتهي يوم الاثنين العاشر من يونيو 2024، الموافق التقويم الهجري الرابع ذو الحجة 1445.

وأضافت الوزارة أن الاختبارات النهائية ستبدأ في جميع أنحاء المملكة يوم الأحد 26 مايو 2024، والذي يوافق في التقويم الهجري اليوم الثامن عشر من شهر ذي القعدة 1445.

موعد بدء العام الدراسي الجديد 1446هـ

يرغب العديد من الطلاب في المملكة العربية السعودية في معرفة موعد بدء العام الدراسي الجديد 1446، مما دفع وزارة التعليم السعودية إلى توضيح أن العام الدراسي الجديد 1446 سيبدأ يوم الأحد 18 أغسطس 2024، وهو الموافق تاريخ بداية العام الدراسي 1446هـ. التقويم الهجري إلى اليوم الرابع عشر من شهر صفر سنة 1446.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى