لا تزال عملية تصحيح المستندات ورصد درجات امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط مستمرة، ومن المتوقع أن يتم نشرها منتصف أو نهاية الأسبوع الجاري بعد الانتهاء من رصد الدرجات والدرجات. كما أكد محافظ أسيوط اللواء عصام سعد وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط أن أعمال مراقبة درجات الفصل الدراسي الأول لامتحانات الشهادة الإعدادية مستمرة بشكل منتظم ويتم تأكيد طلاب الصف في أسرع وقت بعد بعد الانتهاء من تصحيح بعض المواضيع، سيبدأون برصد وتجميع الملاحظات حول تلك المواضيع وستستمر هذه العملية حتى منتصف أو نهاية هذا الأسبوع.

نتيجة شهادة الجاهزية محافظة أسيوط

أعلن وكيل أول وزارة التربية الوطنية “عبد العزيز زنار” أنه سيتم الإعلان رسميا عن نتائج الترم الأول للشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط خلال الأيام القليلة المقبلة بعد الانتهاء من كافة الدراسات. فحوصات شهادة الإعداد، بما في ذلك جميع أعمال التصحيح والمراقبة والمراجعة. لذلك نجد جميع الطلاب في… مدرسة أسيوط الإعدادية 2024 هي بحث مستمر عن نتائج الترم الأول.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الأول

أعلنت مديرية التربية الوطنية بمحافظ أسيوط، أن هناك ما يقرب من 78 ألف طالب وطالبة تقدموا لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية 2024، وتم توزيع الطلاب على 368 لجنة امتحانية بجميع الوحدات التعليمية التابعة للمحافظ. وفي محافظة أسيوط، من المقرر أن يتم اعتماد موعد الإعداد لنتائج شهادة الإعداد من المحافظ وإعلانه رسميًا بعد إعلان نسبة النجاح.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط بالاسم

يمكن لجميع طلاب الصف الثالث الثانوي بمحافظة أسيوط الاستعلام بسهولة عن نتيجة الشهادة الثانوية للفصل الدراسي الأول 2024 بمحافظة أسيوط إلكترونيًا فور إعلانها رسميًا من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في الخطوة الأولى: قم بتسجيل الدخول إلى البوابة الإلكترونية لمحافظة أسيوط.
  • أو يمكنك تسجيل الدخول مباشرة.
  • ثم الضغط على زر تحديد مرحلة شهادة الإعداد.
  • ثم اختر المحافظة التابعة لها وهي “محافظة أسيوط”.
  • ثم أدخل رقم مقعد الطالب.
  • أخيرًا: الضغط على زر “عرض النتيجة”.

ومن المنتظر إعلان نتائج شهادة الإعداد بمكتب المحافظ منتصف أو نهاية الأسبوع المقبل، بعد الانتهاء من متابعة الدرجات واعتمادها من محافظ أسيوط اللواء عصام سعد.