بينما انتهت رحلة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في بطولة أمم أفريقيا التي أقيمت في ساحل العاج رسميا بعد الخسارة أمام الكونغو بركلات الترجيح، ارتفعت أيضا معدلات البحث بشأن ما إذا كان المنتخب المصري قد خرج من البطولة. وعندما كانت النتيجة 8-7 في المباراة التي جمعت الفريقين في آخر 16 جولة من البطولة، عاد المنتخب الوطني بمشاركة سيئة لم يتذوق فيها طعم الفوز وسجل أسوأ مشاركة في مشواره. تاريخ. للفراعنة في البطولة.

هل خرج المنتخب المصري من البطولة؟

الإعلامي خيري رمضان: هل خرج منتخب مصر من البطولة؟ وأكد خلال إجابته على السؤال أن منتخب مصر خرج رسميا من بطولة أمم أفريقيا، وقال إنه لا الحارس محمد أبو جبل ولا المهزوم مصطفى محمد يستطيعان تحمل الهزيمة. لقد فعل ما كان عليه فعله وكان من أفضل لاعبي المنتخب الوطني خلال البطولة. وقال إن الاتحاد المصري لكرة القدم لا علاقة له بكرة القدم، وأنه يدير الأمور بشكل سيء ولا يستعد للبطولة بأفضل طريقة. خرجت مصر من بطولة الأمم الإفريقية لكرة القدم بعد خسارتها 7-8 بركلات الترجيح أمام جمهورية الكونغو الديمقراطية، التي تعادلت معها 1-1 في الوقت الأصلي والوقت الإضافي، في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

عودة الدوري الممتاز بعد خروج منتخب مصر من أمم أفريقيا

أعلن عامر حسين، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، مصير منتخب مصر للعودة إلى دوري النيل الممتاز بعد خروج منتخب مصر من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024. وأوضح في ساحل العاج أن خروج المنتخب المصري من البطولة لن يؤثر على عودته لدوري النيل، مضيفا أن استئناف الدوري لا يزال يعتمد على مواعيد مباريات المحترفين الدوليين المشاركين في بطولة أفريقيا. وذكر أن الدوري المصري سيتوقف حتى 11 فبراير، ثم سيتم إعلان الجدول الكامل للدوري وتحديد المباريات المؤجلة.