وينتظر طلاب الصف الثالث الثانوي في محافظة سوهاج، خاصة في المحافظات الكبرى مثل الجيزة والقاهرة وبعض المحافظات، إعلان الاسم رسميًا بعد الانتهاء من ظهور نتائج الشهادة الثانوية وإعلانها في المحافظة. فيما أعلن محافظ سوهاج أنه سيتم إعلان نتائج الشهادة الثانوية قريبا، أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظ سوهاج د. وأوضح ياسر محمود أن عملية التصنيف تمر بمراحل مختلفة. وتشمل المراحل جمع أوراق الإجابة ومن ثم توزيعها على طلاب الصف حسب كل مادة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج بالاسم

تستعد مديرية التربية الوطنية بمحافظ سوهاج لإعلان نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظ سوهاج بعد تصحيح إجابات الطلاب ومتابعة درجاتهم. سيتم اعتماد الفصل الدراسي الأول لعام 2024 بعد ساعات قليلة من تسليم الضوابط الفرعية الـ 3 التي بدأ التصحيح إلى المديرية، وسيتمكن الطلاب من الحصول على نتيجة شهادة الإعداد الاسمي بمحافظة سوهاج بعد ساعات قليلة الموافقة الرسمية. على الموقع الإلكتروني لمديرية التربية الوطنية بمحافظ سوهاج، أعلن وكيل وزارة التربية الوطنية بمحافظ سوهاج د. وأعلن ياسر محمود، أنه سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 خلال أيام قليلة. وتم إجراء التصحيحات على أوراق الإجابة وتم اعتماد النتائج رسميًا من قبل محافظ المنطقة اللواء طارق الفقي.

نتيجة الصف الثالث الثانوى محافظة سوهاج الترم الأول

يمكن لجميع طلاب الصف الثالث الثانوي الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية بمحافظة سوهاج بالاسم بمجرد تأكيدها وإعلانها رسميًا من خلال اتباع الخطوات البسيطة التالية:

  • أولاً: قم بتسجيل الدخول إلى البوابة الإلكترونية لمحافظة الغربية.
  • أو يمكنك تسجيل الدخول مباشرة.
  • ثم الضغط على زر تحديد مرحلة شهادة الإعداد.
  • ثم قم باختيار المحافظة التابعة لها وهي “محافظة الغربية”.
  • ثم أدخل رقم مقعد الطالب.
  • في الخطوة الأخيرة: الضغط على زر “عرض النتيجة”، وفي حال الإعلان عنها رسميًا ستظهر النتيجة.

جدير بالذكر أنه يمكنك معرفة نتيجة سوهاج 2024 الصف الثالث الثانوي عن طريق رقم الجلوس أو الاسم من خلال الدخول إلى موقع البوابة الإلكترونية لمحافظ سوهاج والضغط على أيقونة “النتائج” ثم اختيار “الإعدادي”. ” خيار. كتابة “نتيجة الشهادة” وإدخال رقم المقعد أو الاسم، ثم الضغط على زر “بحث”.