رابط نتائج الشهادة الإعدادية 2024 الترم الأول من موقع وزارة التربية الوطنية moe.gov.eg. وتزايدت عمليات البحث عن الرابط المعتمد من وزارة التربية الوطنية المصرية ويقدم النتائج، بشكل مكثف في الساعات الأخيرة. الشهادة الإعدادية ويأتي ذلك بعد أن أعلنت محافظة الجيزة عن إطلاق الشهادة الإعدادية بعد اعتمادها، لأن جميع الطلاب ينتظرون معرفة كيفية الحصول على النتائج إلكترونيًا عبر الإنترنت، ونحن نتابع ذلك. والآن نحن معكم بالمقال التالي: رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الأول.

الشهادة الإعدادية 2024 رابط نتائج الترم الأول

نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 رقم الجلوس نتيجة الصف الثالث الاعدادي جميع المحافظات برابط مباشر.تنتشر حالة من القلق والترقب في كل مكان بين العديد من أولياء الأمور والطلاب بشأن استلام الشهادة الإعدادية وخاصة محافظة القاهرة وذكرت أن تم الانتهاء من كافة أعمال التصحيح النتائج مباشرة بعد قبول نتائج التعليم المصري بمحافظة الجيزة بعد الإعلان عن مراجعتها واعتمادها ونشرها على موقع الوزارة، يتم إعلان النتائج بشكل تدريجي بجميع المحافظات المصرية فور الانتهاء من الإجراءات . لمراقبة الدرجات ومراجعة النتائج واعتمادها من قبل المحافظين.

وبما أن نسبة النجاح في محافظتي القاهرة والجيزة وصلت إلى ما يقرب من 80%، بحسب الجهات، فمن المتوقع إعلان رابط نتائج الترم الأول للشهادة الإعدادية 2024 ونتائج الشهادة الإعدادية. وسيتم الإعلان عنه في جميع محافظات الجمهورية خلال الساعات القليلة القادمة.

الاستعلام عن نتيجة شهادة الإعدادية 2024

الآن يمكن لجميع طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة والجيزة الاستعلام عن نتائج الترم الأول للشهادة الإعدادية 2024 من خلال الدخول على الرابط الموجود على موقع وزارة التربية والتعليم أو منصة التعليم الأساسي والحصول على النتائج كالآتي:

  • مدخل
  • أو تسجيل الدخول
  • أو تسجيل الدخول
  • تحديد مرحلة التدريب: شهادة الإعداد.
  • تحديد الفترة الأولى 2023-20241.
  • إدخال اسم الطالب بالكامل ورقم الجلوس.
  • انقر على أيقونة الاستعلام عن النتيجة.