نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس والاسم 2024 الترم الثاني الدور الأول

يحظى صدور نتائج الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس والاسم باهتمام كبير من أولياء الأمور الذين ينتظرون نتائج أبنائهم بفارغ الصبر. وأوضح أن النتائج لا يتم نشرها من خلال رابط رسمي واحد على موقع الوزارة كما يظن البعض، ولكن ولذلك يتم إصدار النتائج من قبل المدارس بناءً على تاريخ انتهاء التصحيح ومقارنة النتائج، مما يؤكد على أهمية التواصل مع المدرسة المعنية للحصول على معلومات دقيقة عن النتائج، وفيما يلي كافة المعلومات الخاصة بنتائج الصف السادس الابتدائي المدرسة الابتدائية في جمهورية مصر العربية .

رابط نتائج الصف السادس الابتدائي

وأكد التعليم الفني أنه سيتم نشر رابط نتائج الصف السادس الابتدائي بأرقام المقاعد والأسماء على الموقع الرسمي لكل مدرسة على الفيسبوك. ولهذا السبب سبق لبعض المدارس أن نشرت نتائج الصف السادس الابتدائي ورقم الجلوس والاسم على صفحاتها الرسمية على الفيسبوك.

إعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي رقم المكان والاسم “بالألوان”.

بناء على موافقة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي، سيتم إعلان نتائج الصف السادس الابتدائي برقم المقعد والاسم، وذلك باستخدام أربعة ألوان للإشارة إلى المستوى المعرفي واكتساب المهارات. فيما يلي معلومات حول كيفية عرض النتائج بالألوان:

  • اللون الأزرق يدل على تفوق المتعلم (85-100).
  • اللون الأخضر يدل على امتلاك المعرفة والمهارات (من 65 إلى أقل من 85).
  • يشير اللون الأصفر إلى أنه يحتاج إلى دعم (من 5 إلى أقل من 65).
  • يشير اللون الأحمر إلى أنه لم يكتسب المعرفة والمهارات اللازمة وأنه يحتاج إلى الدعم (من واحد إلى أقل من 50).

مع العلم أنه قبل الإعلان أمر الوزير بإصدار نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024 لجميع الصفوف المنقوله للطلاب في جميع المراحل التعليمية بعد التدقيق الدقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى