وبما أن الشهادة الإعدادية في مصر تعتبر العام الدراسي الذي يلي التعليم الابتدائي ويسبق التعليم الثانوي، فإن العديد من الطلاب والطالبات بمحافظة الشرقية وأولياء أمورهم يبحثون عن نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية 2024. ومن الصف السادس الابتدائي إلى الصف الثالث الثانوي، وبعد اجتياز الامتحانات بنجاح، يحصل الطلاب على شهادة الإعداد التي تعتبر مفتاح الانتقال إلى المرحلة التالية في التعليم الثانوي. وفي المرحلة الثانية سيتمكنون من اختيار التخصص الذي يريدون دراسته، وقد أنهى طلاب الشهادة الإعدادية امتحانات الفصل الدراسي الأول، وفي الأيام القليلة الماضية تم تأكيد النتيجة في العديد من المحافظات، وبما أن النتيجة قد ظهرت لم يتم التأكد بشكل رسمي في محافظة الشرقية حتى الآن، ويحتار الكثير من طلاب الشرقية بشأن موعد ظهور النتيجة ويتزايد البحث عن الرابط للحصول على معلومات عنها. والآن دعونا نعرض لكم كافة التفاصيل عبر موقعنا الإخباري. ، أغنية.أخبار.

نتائج شهادة الإعداد محافظة الشرقية

وأعلن مدير التربية الوطنية بمحافظ الشرقية في تصريحه مؤخرا، أنه سيتم إعلان نتائج الصف الثالث الثانوي نهاية الأسبوع الجاري، بعد الانتهاء من عمليات تصحيح أوراق الامتحانات ومتابعة الدرجات. سيتم إعلان النتيجة الرسمية لجميع الطلاب ويمكن الاستعلام عن النتيجة الصافية الإلكترونية من خلال بوابة التعليم الأساسي أو الموقع الإلكتروني بالشرقية من خلال اتباع بعض الخطوات التي سنتعرف عليها الآن.

الاستعلام عن نتائج شهادة الإعداد محافظة الشرقية

يمكن للطلبة الاستعلام عن نتائجهم فور توفرها من خلال موقع مديرية التربية الوطنية بالمنطقة الشرقية أو موقع شبكة النتائج وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • أولا قم بتسجيل الدخول عبر .
  • أو تسجيل الدخول.
  • ثم الضغط على “نتيجة الشهادة الإعدادية”.
  • ثم قم بتسجيل رقم مقعد الطالب.
  • ثم اضغط على “عرض النتيجة”.