مُوضحةً صحة التعليق غدًا.. أهم تصريحات وكالة تعليق الدراسة twitter اليوم مع اقتراب اختبارات الفصل الدراسي الثالث

أصدرت وكالة تعليق أبحاث تويتر، اليوم، عدة بيانات تتعلق بقطاع التعليم في المملكة العربية السعودية، خاصة مع اقتراب امتحانات الفصل الدراسي الثالث. هذه الصفحة رسمية ومعتمدة من وزارة التعليم السعودية، حيث يتم من خلالها نقل أهم الأخبار، وبذلك أصبح لدى الصفحة ملايين المتابعين بفضل اعتمادها، ومن بين الإعلانات المهمة التي تم نشرها هي المواعيد المقررة لذلك تقترب، وعلى الجميع أن يعرفوها حتى لا يفوتهم شيء مهم. التواريخ.

تصريحات وكالة التحقيق بتعليق تويتر

ونشرت وكالة تعليق الدراسة أنه من حق الطالب في أي مرحلة دراسية معرفة جدول الاختبارات النهائية قبل أسبوعين من بدئها. كما ذكرت أن المملكة العربية السعودية أكدت أنه لن يتم التسامح مع ابتزاز الطلاب أو التحرش بهم. ويشير إلى أن الطريقة الوحيدة للتعامل معهم هي إرسالهم إلى الجهات الأمنية.

وتم خصم 15 نقطة من مجموع نقاط السلوك المتفق عليها من قبل إدارة المدرسة، وتذكير الطلاب والطالبات من مختلف المراحل التعليمية بأنه لم يبق سوى 25 يوما على الاختبارات النهائية وتبدأ الاختبارات باستثناء المدارس بتاريخ 1445/11/22هـ، بينما يبدأون خارج المدارس ولا يشمل 1445/11/25هـ.

مواعيد مهمة 1445هـ

وبعد التعرف على أهم البيانات الصادرة عن وكالة تعليق الأبحاث، أصدرت الوكالة التواريخ المهمة لهذا العام والتي جاءت على النحو التالي:

  • وتبدأ الاختبارات العملية بمكة المكرمة يوم 14 ذو القعدة.
  • الفترة الثانية للاختبار التحصيلي تكون في اليوم الخامس عشر من ذي القعدة.
  • الاختبارات الكتابية بمكة المكرمة ذو القعدة 18.
  • – الامتحانات العملية في جميع المجالات يوم 20 ذي القعدة.
  • تنتهي الامتحانات بمكة المكرمة يوم 22 ذو القعدة.
  • وتبدأ الاختبارات النهائية في كافة المناطق يوم 27 ذو القعدة.
  • إعلان نتائج الفصل الدراسي الثالث يوم 4 ذو الحجة.
  • وينتهي العام الدراسي 1445هـ في الرابع من ذي الحجة.

حقيقة تعليق الدروس غدا

وفيما يتعلق بتعليق الدراسة غدا في المملكة العربية السعودية، أوضحت الوكالة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن هناك بالفعل أمطار غزيرة على منطقة مكة المكرمة وعسير، لكن لم يصدر أي قرار رسمي بشأن أمر الإيقاف. ، وعندما يتم نشره سنخبركم بذلك فورًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى