شهد محرك البحث جوجل ارتفاعاً ملحوظاً في عدد الاستفسارات المتعلقة بروابط وخطوات الاستعلام عن نتائج الشهادة الثانوية للفصل الدراسي الأول لعام 2024. وترجع هذه الزيادة إلى أن طلاب الصف الثالث الثانوي يكملون دراستهم الثانوية. وستعقد الامتحانات يوم الأربعاء 24 يناير 2024، وستبدأ مديريات التربية عمليات التصحيح والمراجعة، ومن المتوقع أن تعلن النتائج بداية شهر فبراير المقبل، أي خلال الأيام القليلة المقبلة، على أن يتم إعلان نتائج الامتحان. وبعد الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة، يتم جمع الدرجات والنتائج من الوحدات التدريبية. وأكدت وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني، أن إجراءات التصحيح والمراجعة تمت وفق التقاويم التي حددتها الوزارة، كما تم إجراء جميع الامتحانات. تمت العملية بنجاح دون أي شكاوى، تابعونا سنوافيكم بكافة التفاصيل في الفقرات التالية.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الأول 2024

ومع اقتراب موعد الإعلان، زادت عمليات البحث عن الرابط وخطوات الحصول على النتائج على محرك البحث جوجل، ومن المتوقع أن تبدأ مديريات التربية بإعلان النتائج نهاية الأسبوع المقبل وتستمر العملية حتى قبل ذلك. وأكد وزير التربية الوطنية أن عملية التصحيح والمراجعة مستمرة بأقصى سرعة، وسيتم تصحيح جميع الامتحانات، وإعلان النتائج مباشرة بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة. ولهذا السبب، نوفر لك رابط موقع الخاص بك في الفقرة التالية يوضح لك كيفية الاستعلام عن النتائج إلكترونياً فور إعلانها.

رابط نتائج الصف الثالث الاعدادي الترم الأول 2024

في نطاق الاستعلام عن نتيجة الترم الأول للصف الثالث الإعدادي 2024، يمكنك الآن الاستعلام إلكترونيًا فور إعلان النتائج باتباع الخطوات التالية:

  • أو زيارة.
  • تحديد نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2024 واختيار المحافظة التابعة لها.
  • الاسم ورقم الجلوس الخ أدخل البيانات المطلوبة في الحقول بما في ذلك
  • تأكد من البيانات التي أدخلتها ثم اضغط على زر الاستعلام.

الاستعلام عن نتيجة التحضيري للسنة الثالثة الفصل الدراسي الأول 2024

وأكد وزير التربية الوطنية أن عملية الدرجات والتقييم تتواصل بأقصى سرعة، وسيتم تصحيح جميع الامتحانات، وإعلان النتائج مباشرة بعد الانتهاء من عمليات الدرجات والتقييم، ويمكنكم الآن الاستعلام عن نتائجكم إلكترونيا. تابعونا فور إعلانها باتباع الخطوات المذكورة أعلاه، وخلال هذا العدد على موقع الخاص بكم، سنوافيكم فور إعلان النتائج في المحافظات الأخرى التي لم تعلن النتائج فيها بشكل مباشر، والعدد عدد الطلاب والطالبات المشاركين في امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2024 في جميع المحافظات مليون و200 وقد تجاوز الألف ومن المقرر أن يبدأ الفصل الدراسي. ستبدأ جميع مدارس اللغات الرسمية والرسمية والخاصة واللغات يوم السبت 10 فبراير 2024 وتستمر حتى الخميس 6 يونيو 2024 عقب انتهاء العطلة الفصلية، وأعلنت الوزارة عن إعلان النتائج. وستكون متاحة للطلبة عبر موقع بوابة التعليم الأساسي أو بالاتصال على الرقم 09000100 أو 5757.