موعد مباراة دورتموند ضد الريال في نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للمباراة

مباراة دورتموند ضد ريال مدريد وبالنظر إلى آخر أخبار نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، تأهل ريال مدريد الإسباني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثامنة عشرة في تاريخه بعد فوزه على بايرن ميونخ، بينما فاز بوروسيا دورتموند على باريس سان جيرمان في نصف النهائي الثاني. -المباراة النهائية.

مباراة دورتموند ضد ريال مدريد

وينتظر أن يكون نهائي مثير ومثير بين هذين الفريقين الهائلين، اللذين من المنتظر أن يخوضا منافسة شرسة على اللقب الأغلى في أوروبا في يونيو/حزيران المقبل، وسيقام اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء على ملعب ويمبلي بلندن.

مباراة دورتموند وريال مدريد

يستعد فريق بوروسيا دورتموند لمواجهة ريال مدريد في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، حيث قدم “أسود فستيفاليا” أداءً ممتازًا في نصف النهائي حيث تغلب على باريس. إجمالي هدفين لسان جيرمان حيث سجلوا في كل مباراة ذهابًا وإيابًا جعلهم يصلون إلى النهائي للمرة الثالثة في تاريخ النادي.

أما ريال مدريد، فتأهل للمباراة النهائية في نصف النهائي بالتعادل مع بايرن ميونخ 2-2، ثم الفوز 2-1 في لقاء الإياب، وتمكن الفريق الملكي من الفوز في المباراتين 4-3 في مجموع المباراتين. للوصول إلى النهائي أمام…بوروسيا دورتموند.

وتمثل هذه المباراة التي طال انتظارها فرصة لكلا الفريقين لتحقيق حلم الفوز باللقب الأغلى في تاريخ كرة القدم الأوروبية، وستشهد المباراة النهائية منافسة شرسة وعروض كروية مثيرة ستجعل المشجعين متشوقين لمشاهدة هذه اللحظات الحاسمة. إلى عالم كرة القدم الأوروبية.

قنوات النقل

سيتم بث مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024 حصرياً على قنوات beIN Sports في الشرق الأوسط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى