موعد مباراة الخليج والاتحاد في دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2024

موعد مباراة الخليج والاتحاد يتساءل الكثير من محبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية، وخاصة مشجعي ناديي الاتحاد والخليج السعوديين، عن موعد المباراة المقبلة بين الفريقين. في دوري الروشن السعودي موسم 2023/24 وتعتبر هذه المباراة من أهم لقاءات دوري المحترفين في السعودية. ويرغب الفريقان في الحصول على النقاط الثلاث من هذه المباراة من أجل تحسين الفريق بشكل أكبر، لذلك زاد عدد كبير من مشجعي الناديين من عمليات البحث عن موعد هذا اللقاء المرتقب.

موعد مباراة الخليج Vs الاتحاد

وبعد إضافة نسب البحث عن موعد هذه المباراة يمكنكم معرفة ذلك من خلال متابعة السطور التالية لأن هذه المباراة ستلعب ضمن الأسبوع الـ 32 من الدوري السعودي روشن، حيث ستلعب هذه المباراة يوم الخميس القادم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة. وتوقيت القاهرة بتاريخ 16.5.2024.

ويدخل الاتحاد هذه المباراة في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي الروشان برصيد 50 نقطة جمعها من 31 مباراة، فيما يدخل نادي الخليج هذه المباراة في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي الروشان برصيد 36 نقطة جمعها من اللعب. 31 مباراة وصافرة الحكم. ويقام اللقاء يوم الخميس في تمام الساعة التاسعة على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

قنوات بث مباريات الاتحاد والخليج في دوري روشان السعودي 2023-24

ومن المعلوم أن قنوات SSC هي المالكة لحقوق بث مباريات دوري روشان للمحترفين السعودي، كما سيتم نقل هذه المباراة المهمة بين ناديي الاتحاد والخليج عبر قناة SSC SPORT HD عبر الإنترنت عبر تطبيق شاهد. إذا كنت خارج الشرق الأوسط، فيمكنك مشاهدة البث المباشر عبر Nord VPN في أي بلد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى