موعد اخر دوام للبنوك عيد الاضحى 1445 ومدة الإجازة لجميع القطاعات في السعودية

يهتم العديد من العملاء لمعرفة اخر دوام للبنوك عيد الاضحى 1445 وموعد بداية الإجازة، حتى يستطيعوا  إنهاء كافة المعاملات البنكية المختلفة قبل هذه العطلة المقررة، لقد أعلن البنك المركزي السعودي عن إجازة عيد الأضحى المبارك 1445 وموعد آخر دوام للبنوك المختلفة قبل الإجازة، والتي من المقرر أن تكون في هذا الأسبوع الحالي، تابعوا معنا التفاصيل في السطور القادمة.

اخر دوام للبنوك عيد الاضحى

لقد حدد البنك المركزي السعودي، موعد إجازة عيد الأضحى المبارك، والتي من المقرر أنها سوف تبدأ مع آخر دوام للبنوك عيد الاضحى يوم الخميس الموافق 13 يونيو 2024، الموافق 7 من ذي الحجة 1445، حيث لن يتبقى أمامك سوى أيام قليلة للانتهاء من هذه المعاملات البنكية التي تريدها، وتنتهي إجازة البنوك المختلفة في يوم الأحد الموافق 17 ذي الحجة 1445 في يوم 23 يونيو 2024، وهذا في مواعيد العمل الرسمية للبنوك.

والجدير بالذكر أنه سيتم منح كافة العاملين بالبنوك المستثناة من إجازة عيد الأضحى أيام إجازة أخرى بدل من أيام إجازة العيد، الى جانب مضاعفة الراتب الخاص بأيام العمل خلال فترة العطلة.

إجازة عيد الأضحى لمختلف القطاعات

أما بالنسبة الى عدد أيام الإجازة  لعام 1445، فقد أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أنه بقرار رسمي هذا العام  لتكون كما يلي:

  • يكون عدد أيام إجازة عيد الأضحى المبارك بالقطاع الحكومي للقطاعين المدني والعسكري حوالى 10 أيام.
  • عدد الأيام للقطاع الخاص سوف تكون 4 أيام.
  • وستكون مدة الإجازة بالبنوك لمدة 9 أيام.
  • تم تحديد مدة العطلة في السوق المالية بالمملكة  والتي تصل إلى 9 أيام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى