مواجهة نارية مرتقبة .. موعد مباراة السعودية و الأردن في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

 خلال أيام قليلة ستشهد المملكة العربية السعودية مباراة حاسمة بين المنتخب السعودي ونظيره المنتخب الاردني بعد أن تمكن المنتخب السعودي من التأهل رسمياً إلى التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2026، وانتصاره على نظيره الباكستاني بثلاثة أهداف دون مقابل، لذلك ينتظر المشجعين والمتابعين المباراة بفارغ الصبر لمعرفة الفائز بالمباراة، خلال الأسطر القادمة سنتناول معكم موعد مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة لهذه المباراة.

موعد مباراة السعودية و الأردن في تصفيات كأس العالم 2026

سيشهد ملعب الأول بارك في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية المباراة المنتظرة لفريق المنتخب السعودي ونظيره المنتخب الأردني في إطار مباريات الجولة الأخيرة من دوري المجموعات في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، حيث تقام المباراة يوم الثلاثاء القادم الموافق 11 يونيو 2024 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية،  حيث ينتظر المشجعين بشغف لمعرفة الفريق الفائز بهذه الجولة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية و الأردن

يبحث الكثير من المشجعين والمحبين للكرة المستديرة في العالم العربي والآسيوي عن معرفة القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السعودي ونظيره المنتخب الأردني 2024 في تصفيات كأس العالم، وقد أكدت شبكة SSC أنها تمتلك حقوق بث مباريات المنتخب السعودي في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، كما تعلن  قناة SSC SPORT 1 HD بنقلها لمباراة السعودية والأردن. ويمكنكم أيضا متابعة المباراة عبر الإنترنت من خلال تطبيق شاهد بدون تشويش أو تقطيع اثناء مشاهدة المباراة.

 حجز تذاكر مباراة السعودية و الأردن

في ظل الخدمات المتنوعة التي تقدمها المملكة وتفعيل الخدمات الإلكترونية فقد تم خلال الساعات الماضية توفير تذاكر مباراة السعودية والأردن في عبر منصة وي بوك، فيجب الالتزام بهذه الخطوات لحجز التذاكر:

  • أولاً عليك الدخول علي منصة “وي بوك”.
  • ثم الضغط علي خانة “احجز التذاكر”.
  • يتم بعد ذلك تحديد عدد التذاكر، وتحديد المدرجة المطلوبة لحجزها.
  • ثم يتم اختيار طريقة الدفع بعد الموافقة على جميع الأحكام والشروط المطلوبة للحجز.
  • الضغط على تأكيد الحجز من خلال دفع قيمة التذاكر ببطاقة الدفع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى