مواجهة نارية.. تعرف على موعد مباراة سوريا واليابان في تصفيات كأس العالم 2026

يأمل المنتخب السوري في خطف ثلاث نقاط ثمينة من عقر دار منتخب الساموراي، في الجولة القادمة التي تجمع بين سوريا واليابان، ضمن تصفيات كأس العالم آسيا 2026، بعد خيبة أمل كبيرة عقب الخسارة أمام كوريا الشمالية بهدف في الوقت القاتل،رغم صعوبة المهمة إلا أن الجماهير العربية لا تزال تدعم منتخب سوريا، وتتمنى له الفوز في هذه المباراة الحاسمة والصعود إلى الدور القادم من التصفيات.

مباراة منتخب سوريا واليابان في تصفيات كأس العالم 2026

بعد تحقيق خمس انتصارات متتالية، تمكن منتخب اليابان رسميا من حسم صدارة المجموعة الثانية، برصيد 15 نقطة دون أن يتلقى أي هدف، بذلك تأهل منتخب اليابان رسميا إلى كأس آسيا 2027، وإلى الدور الثالث المؤهل لكأس العالم المقبلة، لذا يجد منتخب سوريا نفسه في موقف صعب، حيث يتقدم بنقطة واحدة فقط عن كوريا الشمالية، وأمامه مواجهة صعبة أمام اليابان في طوكيو.

الفوز في هذه المواجهة بالنسبة للمنتخب السوري يعني ضمان وصافة المجموعة وضمان التأهل، مما يجعلها مباراة في غاية الأهمية بلا شك، حيث يعول المنتخب السوري بقيادة مدربه “هيكتور كوبر”، على فرصة إراحة منتخب الساموراي لبعض محاربيه خاصة لأنه قد حسم التأهل.

فرص تأهل المنتخب السوري إلى الدور القادم من التصفيات

أصبحت فرص تأهل المنتخب السوري قائمة في حالة التعادل مع اليابان شريطة تعادل وميانمار، أو الخسارة مع تعثر كوريا الشمالية أمام ميانمار، وهو سيناريو يعتمد على تقدير مستوى المنتخب الميانماري الذي استقبل 24 هدفا في خمس مباريات فقط.

الترتيبالمنتخبلعبفازخسرتعادللهعليهفارقنقاط
1اليابان5500190+1915
2سوريا521297+27
3كوريا الشمالية520376+16
4ميانمار5014224-221

موعد مباراة منتخب سوريا واليابان والقنوات الناقلة

تقام المباراة الحاسمة بين المنتخب السوري ومنتخب اليابان، في ملعب إديون بييس وينج هيروشيما، وذلك يوم الثلاثاء 11 يونيو 2024،

في تمام الساعة 1:14 ظهرا بتوقيت مصر وسوريا والسعودية والكويت وقطر والعراق،

وفي تمام الساعة 11:14 صباحا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

ويمكنك مشاهدة هذا اللقاء الحاسم عبر قناة بي إن سبورت القطرية، التي ستقوم ببث مباراة سوريا واليابان المرتقبة، ومن المرجح أيضا أن تقوم قناة الكأس القطرية بنقل المباراة عبر شاشتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى