متي ستصدر نتيجة نهاية العام الدراسي 1445 وموعد بداية الإجازة الصيفية؟ وزارة التعليم توضح الأمر

متى سيتم نشر نتائج نهاية العام الدراسي 1445؟ أعلنت وزارة التعليم السعودية، اليوم، رسميًا موعد إعلان نتائج الامتحانات الرسمية للعام الدراسي الحالي 1445. وكشف في هذا الإعلان أن يوم الاثنين 3 ذي الحجة هو آخر موعد للإعلان. النتائج في جميع مدارس المملكة، وتضمن الإعلان الذي نشرته الوزارة الخطة الزمنية المتبقية لهذا العام الدراسي ومواعيد الاختبارات الشفهية والعملية للطالبات حول الاستعدادات اللازمة لاجتياز الامتحانات وتحقيق التميز للاستعداد طلابهم للمستقبل.

متى سيتم نشر نتائج نهاية العام الدراسي 1445؟

وستعلن نتائج نهاية العام الدراسي 1445 يوم الاثنين 3 ذي الحجة في جميع مدارس المملكة. ومن المتوقع أن تتضمن النتائج النهائية تقييماً لأداء الطلاب في جميع المدارس، وأن الطلاب وأولياء أمورهم على استعداد لتلقي النتائج والتعامل معها بشكل إيجابي بغض النظر عن النتيجة. حياة.

إجازة نهاية العام الدراسي 1445هـ

بناءً على التوجيهات الملكية من وزير التعليم السعودي، تم الإعلان عن تحديد موعد انتهاء إجازة العام الدراسي في المملكة العربية السعودية.

  • ويبدأ موسم الإجازة يوم الاثنين 4 ذي الحجة 1445هـ، الموافق 10 يونيو 2024م، ويقدر أن يستمر لمدة شهرين ونصف.

والتزمت الوزارة بإتمام كافة أعمال التصحيح وإبلاغ الطلاب بالنتائج النهائية في أسرع وقت ممكن، وسيتم ذلك على الموقع الرسمي لمنصة نور الإلكترونية التي تعتبر المنصة الرسمية لوزارة التربية والتعليم.

بداية العام الدراسي الجديد 1446هـ

يبدأ العام الدراسي الجديد 1446هـ يوم الأحد 18 أغسطس 2024م، ولم يتم الإعلان عن الجدول الكامل للعام الدراسي الجديد بعد. كما أكد المتحدث الرسمي أن الوزارة تعمل جاهدة على آلية الدراسة والجدول الزمني الذي يهدف إلى تحسين جودة التعليم في المملكة، وتعمل كذلك. هدف الوزارة هو تطوير العملية التعليمية وضمان تحقيق أهدافها بشكل فعال من خلال تحديد الإجراءات اللازمة لتحقيق التقدم والنجاح في التعليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى