ماهي حقيقة تعليق الدراسة غدا الاحد في المدارس للطلاب والطالبات؟ وزارة التعليم توضح الأمر

انتشرت في الساعات الماضية عدة شائعات بين الطلاب والطالبات حول تعليق الدراسة اعتباراً من الغد في العديد من مدارس المملكة، لذلك كثف الكثير من الطلاب أبحاثهم لمعرفة حقيقة هذا الأمر، لكن الأمر يستحق مشيراً إلى أن وزارة التربية والتعليم لم تعلن أن غداً عطلة أو تعليق الدراسة، إذ لم يحدث أي شيء يستدعي تعليق الدراسة التي تنقطع أحياناً لأسباب مختلفة مثل سوء الأحوال الجوية أو الزيارات الرسمية، يتم إلغاء الدراسة فقط في بعض المدارس، وفي هذه الحالة يتم اللجوء إلى التعلم عن بعد عبر منصة مدرستي وغيرها من المنصات التي تم إنشاؤها لهذا الغرض، تابعوني.

وستتوقف الدراسة غدا الأحد

كما قلت غدا الأحد 12 مايو لن يكون هناك تعليق الدراسة في أي مدارس في المملكة العربية السعودية، لأنه ليس لديك أي سبب لتعليق الدراسة، لأنه في بعض الأحيان يتم تعليق الدراسة في العديد من المجالات بسبب سوء الأحوال الجوية مثل الأمطار الغزيرة أو الرياح القوية، ولهذا السبب تعلق الوزارة الدراسات في المناطق التي يحدث فيها ذلك.

ويجدر الإشارة إلى أنه في حال حدوث انقطاع للدراسة أو إجازة، سيتم الإعلان عن ذلك بنشر بيان رسمي يوضح سبب الانقطاع.

منصة مدرستي والتعلم عن بعد

عند انقطاع الدراسة يتم اللجوء إلى الحل البديل الأمثل والجدير بالذكر أن منصة مدرستي من أفضل المنصات التي تم إطلاقها لخدمة الطلاب والطالبات في جميع أنحاء المملكة. انتشار جائحة فيروس كورونا في عام 2020.

تعتبر بمثابة مركز تعليمي متكامل حيث يمكنك الحصول على كافة الخبرات التعليمية التي يمكنك الحصول عليها من المدرسة من خلال هذه المنصة. يوفر لك كافة الخدمات التعليمية من فصول وواجبات افتراضية، كما يوفر لك اختبارات لتقييم مستواك.

كما أنها توفر كافة المناهج والمراجع التي يمكنك الرجوع إليها للحصول على المعلومات التي تحتاجها، بالإضافة إلى توفر بعض القنوات التعليمية، مما يجعلها مؤسسة ممتازة يمكنك الاستفادة منها من خلال التسجيل في موقع هذه المنصة.

ما يميز هذه المنصة هو أنها سهلة الاستخدام ولها تصميم رائع وجذاب، بالإضافة إلى محتوى مختار بعناية فائقة يجعلها ممتعة وتفاعلية لكل من الطلاب والمعلمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى