ماهي حقيقة اشتمال الدفعة القادمة لحساب المواطن مكرمة ملكية بمناسبة عيد الأضحى؟ الموارد البشرية توضح الأمر

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أنها ستبدأ في إيداع الدعم في حساب المواطنين للدفعة الـ 78 لشهر مايو 2024. ومن هنا ينتظر المواطنون الحصول على هذه المساعدة المالية من الحكومة كخطوة محتملة لمزيد من الفرح وتقول التقارير أن الدفعة القادمة في يونيو قد تكون تكريما ملكيا وجاء ذلك بمناسبة قديسين بأمر من ولي المسجد، لأنه يحدث عندما يأتي عيد الأضحى، وقد كشف البرنامج عن الإجراءات لتقديم اعتراض على المدفوعات المالية، مما يزيد من الشفافية والثقة في النظام، وكل هذه التطورات يجب أن تراقب بعناية حتى يحصل الجميع على… واثقين من حقوقهم، نتعرف على أدق التفاصيل في هذا المقال.

سداد حساب المواطن 78 ينتهي مبكرا

تم يوم الخميس الماضي، أي 9 مايو 2024، استكمال سداد الدفعة 78 من حساب المواطن، حيث تم هذا السداد قبل الموعد الرسمي للسداد والذي كان من المقرر أن يكون 29 مايو من هذا الشهر، وتقع هذه المرحلة يوم الجمعة عطلة نهاية الأسبوع. وأكد البرنامج أن عملية الدفع ستستمر حتى نهاية اليوم.

يحدد برنامج حساب المواطن 79 يوم سداد للسداد

وافق برنامج حسابات المواطنين على تحديد موعد سداد الدفعة القادمة في شهر يونيو وهي الدفعة رقم 79، حيث يؤكد أنه سيتم السداد في الموعد الرسمي المخصص له والذي يوافق يوم الاثنين من شهر يونيو. 10 فبراير 2024. وذلك لضمان عدم تعارض التاريخ مع العطلات الرسمية. الملك سلمان منذ نوفمبر الماضي، وهذا يدل على أن الحكومة ملتزمة بدعم المواطنين في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة.

يحظر برنامج حساب المواطن دفع الإتاوات

يفيد برنامج حساب المواطن أن الأخبار المنتشرة حول سداد التبرع الملكي لحساب المواطن في يونيو غير صحيحة وأن هذا التبرع مخصص فقط لمستفيدي الضمان الاجتماعي ويتم صرفه في شهر رمضان المبارك، ولم يتم دفع هذا التبرع مرة أخرى هذا العام، ولكن مرة واحدة فقط، والأخبار التي تفيد بأنه سيتم دفعها مرة أخرى كاذبة وغير دقيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى