ماهو موعد نزول الرواتب هذا الشهر مايو 2024 لموظفي القطاع العام والخاص؟ الجهات المختصة توضح الأمر

يبدي موظفو القطاع العام والقطاع العام اهتماما كبيرا بمعرفة موعد صرف الرواتب هذا الشهر. يختلف موعد صرف الرواتب بين 27 و 28 من كل شهر ميلادي، وهو ما يثير تساؤلات وتوقعات في هذا المجال. وقد حددت المالية مواعيد صرف الرواتب على أساس الأشهر الميلادية حسب التقويم المالي، بناءً على التوجيه الملكي بشأن المواءمة. من مواعيد صرف الرواتب.

الرواتب تصرف هذا الشهر

بناءً على تعليمات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود في يناير 2018، تم توحيد مواعيد صرف الرواتب لجميع موظفي الدولة إلى الرقم 27 في كل دولة. حسب التقويم الميلادي، وإذا صادف اليوم 27 من الشهر الميلادي يوم جمعة، يتم صرف الرواتب في اليوم السابق، أي الخميس، إذا صادف اليوم 27 من الشهر يوم السبت أو الأحد الذي يليه.

ويأتي القرار ضمن جهود الحكومة لتسهيل وتعزيز النشاط الاقتصادي وخلق الاستقرار لموظفي القطاع العام، مما يسهم في زيادة الرضا والثقة بين الموظفين وصاحب العمل. ومن المتوقع صرف رواتب موظفي القطاع العام لشهر مايو الحالي يوم الاثنين 27 مايو 2024.

خدمة استخبارات الرواتب

يمكن لموظفي إدارة الدولة الدخول إلى خدمة معلومات الرواتب من خلال ما يلي:

  • قم بالدخول إلى منصة اعتماد.
  • عند الدخول إلى المنصة يقوم المستخدم باختيار خدمة “الحقوق المالية” من الخدمات المتوفرة.
  • بعد ذلك يقوم النظام بعرض معلومات الدخل الواردة من الجهات الحكومية مثل معلومات الرواتب والحقوق المالية الأخرى بشكل مبسط ومنظمة.

ويتيح النظام للمستخدم استخدام وظيفة البحث المتقدم للخدمة، والتي تتيح له البحث عن معلومات الدخل وفق معايير مخصصة لتلبية احتياجاته بدقة وكفاءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى