لعشاق الأيفون.. اخر تفاصيل تسريب شاشة iPhone 16 Pro ايفون 16 برو

زاد البحث تسريب: شاشة iPhone 16 Pro من المتوقع أن يصل iPhone 16 Pro في وقت لاحق من هذا العام ومن المرجح أن يتميز بشاشة مطورة، وفقًا للتسريبات.. iPhone 16 Pro يطالب بزيادة السطوع بنسبة 20٪ في النطاق الديناميكي القياسي (SDR) المحتوى، وكذلك أكبر قليلاً في اللوحات.

تسريب شاشة ايفون 16 برو

يتصدر عنوان البحث تسرب شاشة iPhone 16 Pro العديد من محركات البحث، حيث تظهر البيانات الواردة من Tipster Instant Digital أن iPhone 16 Pro يمكنه دعم ما يصل إلى 1200 شمعة في المتر المربع من السطوع النموذجي عند عرض محتوى SDR، وهو ما يزيد بنسبة 20٪ عن محتوى شاشة iPhone 16 Pro. موديلات ايفون 15. برو الذي يوفر 1000 لومن.

وفي الوقت نفسه، يؤكد التلميح أن محتوى HDR يتمتع بذروة سطوع تصل إلى 1600 nits، مما يعني أن العملاء لن يلاحظوا أي تغييرات ملحوظة مقارنة بأجهزة الجيل الحالي. وبالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن تقوم شركة آبل بزيادة حجم شاشات العرض في طراز iPhone 16 Pro، حيث تشير التقارير إلى أن iPhone 16 Pro وiPhone 16 Pro Max سيحتويان على شاشات بحجم 6.27 بوصة و6.85 بوصة.

وفقًا لتقارير الشهر الماضي، ذكر أحد المطلعين أن طرازي iPhone 16 وiPhone 16 Pro قد يظهران لأول مرة في وقت لاحق من هذا العام ببطاريات أكبر. ومع ذلك، قد يحتوي طراز iPhone 16 Plus على بطارية أصغر من الجيل الحالي من iPhone 15 Plus.

من المتوقع أن تتميز طرازات iPhone 16 Pro بشريحة A18 الأسرع، والتي من المتوقع أن تتيح تشغيل ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدية على نظام تشغيل الهاتف المحمول iOS 18. وتشير التقارير أيضًا إلى أن شركة آبل قد تقدم زر Capture جديدًا في سلسلة iPhone 16، والذي سيسمح للمستخدمين بالتقاط الصور بسرعة بنقرة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى