كم باقي على الدعم السكني لشهر مايو 2024… وحقيقة تغير موعد الصرف بعد إيداع الدفعة الحالية

يبحث متلقي إعانة السكن باستمرار عن مقدار إعانة السكن المتبقية وما هو تاريخ إيداع الراتب لشهر مايو 2024، حيث كثر الحديث عن تغيير تاريخ الدفع من الدفعة التالية. في يونيو 2024، ضمن خطة توحيد مواعيد التقاعد للمتقاعدين العسكريين والمدنيين، والتي عمل عليها الشهر الجاري.

ما هي المدة المتبقية لبدل السكن في مايو 2024؟

بعد أيام قليلة سيبدأ صرف مستحقات السكن لشهر مايو 2024 حسب موعد السداد الذي حدده صندوق التنمية العقارية وهو اليوم الرابع والعشرون من كل شهر ميلادي، ومن الممكن تأجيل أو تأجيل مستحقات السكن قسط. تاريخ الإيداع إذا كان تاريخ الاستحقاق هو نفس يوم العطلة الرسمية في المملكة العربية السعودية، كما كان الحال مع وديعة الشهر الحالي. تم نقل موعد الدفع إلى صباح يوم الخميس في يوم ميلادي بدلاً من 23 مايو. وفي يوم 24، الموافق الجمعة، تستمر عملية الإيداع لمدة 24 ساعة متواصلة في عدة بنوك في السعودية.

كم بقي من بدل السكن؟

حقيقة تغير موعد صرف بدل السكن

تزايد مؤشرات تحريات متلقي إعانة السكن حول صحة الأخبار المنشورة على العديد من المنصات الإخبارية، مؤكدة أنه تم نقل موعد صرف معاش إعانة السكن من يوم 24 إلى اليوم الأول من بداية كل شهر، أسوة بذلك لما حدث من تغيير موعد صرف رواتب أصحاب المعاشات، وبالتالي تم نفي ذلك. وأعطى صندوق التنمية العقارية مصداقية لكل الأخبار المتداولة بهذا الخصوص، وأكد أن قرار الاندماج لم يتضمن برنامج دعم الإسكان.

استعلام عن الدعم السكني

يمكن لعملاء الدعم الاستفسار عن دعم السكن لشهر مايو 2024 الحالي على النحو التالي:

  • اذهب إلى الموقع بوابة الإقامة الإلكترونية.
  • ثم أدخل بياناتك ورقم الهوية وكلمة المرور.
  • انتقل إلى علامة التبويب “مدفوعات التمويل”.
  • يتم تحميل جميع معلومات المزايا للشهر الحالي على الفور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى