كشف PDF.. كيفية الاستعلام عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة في العراق 2024 وكيفية الاستعلام بالخطوات

هدف الرعاية الاجتماعية هو دعم ورعاية من يعيشون في ظروف صعبة أو من يحتاجون إلى المساعدة في تلبية احتياجاتهم الأساسية. وتشمل هذه الخدمات الدعم المالي والرعاية الصحية والسكن ونعطيك الأسماء وكيفية الاستعلام عن الأسماء.

اسماء المشمولين بالضمان الاجتماعي في العراق 2024

الرعاية الاجتماعية هي نظام يهدف إلى دعم ورعاية الأشخاص الذين يعانون من ظروف صعبة أو الذين يحتاجون إلى مساعدة في تلبية احتياجاتهم الأساسية نيابة عن المستفيدين من الرعاية الاجتماعية من خلال اتباع الإجراءات الخاصة وإرسال طلب للحصول على المعلومات المطلوبة رسميًا معالجتها وتسليم المعلومات المطلوبة في أسرع وقت ممكن.

كيفية الاستعلام عن أسماء المستفيدين من المزايا الاجتماعية

يمكنكم الاستعلام عن أسماء متلقي المساعدات الاجتماعية من خلال إرسال طلب رسمي إلى الجهات المختصة، حيث سيتم معالجة الطلب وتوفير المعلومات اللازمة في أسرع وقت ممكن، ويمكن إجراء الاستفسارات إلكترونياً على النحو التالي:

  • تسجيل الدخول الموقع الإلكتروني لوزارة العمل والشؤون الاجتماعيةافتح متصفح الإنترنت وانتقل إلى موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.
  • أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور لتسجيل الدخول: استخدم اسم المستخدم وكلمة المرور المقدمين لك لتسجيل الدخول إلى حسابك.
  • تحديد خيار الاستعلام عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية: بعد تسجيل الدخول، ابحث عن خيار الاستعلام عن المستفيدين من الرعاية الاجتماعية.
  • قم بملء المعلومات اللازمة في الحقول الموجودة بالموقع: تطلب الصفحة المعلومات اللازمة لإكمال الاستبيان، مثل الاسم ورقم الضمان الاجتماعي وغيرها من المعلومات الضرورية.
  • الضغط على “استطلاع” والاطلاع على كافة المعلومات المتوفرة: بعد ملء المعلومات المطلوبة، قم بتقديم طلبك بالضغط على زر “استطلاع”، وسيتم عرض كافة المعلومات المتوفرة لديك بناءً على المعلومات التي قدمتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى