كاميرا لا مثيل لها.. تسريبات هاتف جوجل الجديد Pixel 9 ذات التصميم المميز

في عالم التكنولوجيا المتقدمة تحظى الهواتف الذكية باهتمام كبير ومن بين الأجهزة المنتظرة بفارغ الصبر هاتف Google الجديد Pixel 9 والذي تم تسريبه مؤخرًا بشكل كبير كشف عن مجموعة كبيرة من التفاصيل حول هذا الجهاز الذي أثار فضول الجميع . ، ويتضمن التسريب مواصفات مثل كاميرا قوية وشاشة عالية الدقة وأداء محسن، ويتحدث التسريب أيضًا عن تصميم جديد وأنيق يعكس روح الابتكار التي تميز منتجات جوجل، وها هو. التفاصيل أدناه.

تسريبات لهاتف جوجل الجديد

تم الكشف عن تفاصيل جديدة حول تصميم عائلة هواتف Google Pixel 9 المنتظرة، والتي من المقرر أن يتم الكشف عنها خلال مؤتمر المطورين Google I/O 2024. وبحسب التسريبات التي نشرها موقع Rozetked الروسي، فإن الهواتف الجديدة ستتمتع بتصميم متعدد الاستخدامات يجمع بين الأسطح غير اللامعة واللامعة.

الفرق بين Pixel 9 وPixel 9 Pro وPixel 9 XL هو اختلاف لمعان أسطحها. يتمتع هاتف Pixel 9 بظهر لامع وحواف أقل لمعانًا، في حين يتمتع هاتف Pixel 9 Pro وPixel 9 XL بلمعان أقل. حواف خلفية ولامعة ومن المتوقع أن تحتوي هذه الهواتف على شاشة بحجم 6.2-6.7 بوصة ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، وهو ما يعد تحسنًا كبيرًا في تجربة المشاهدة.

نموذج كاميرا جديد لهاتف جوجل

ولتأكيد التسريبات الأخيرة، قامت شركة جوجل بتحسين تصميم الكاميرا الخلفية لهواتف Pixel، والتخلص من التصميم البارز المستخدم في Pixel 8، وإعتماد لغة تصميمية مختلفة في Pixel 9 وبحسب التسريبات. ويكون شكل الكاميرا الخلفية في هواتف Pixel 9 عريضًا مثل الجهاز، مما يسمح بالتضمين المتناسق لجميع مكونات الكاميرا وعدساتها.

ومن المتوقع أن يتميز متغير Pixel 9 بكاميرا قادرة على التقريب بمستويين 0.5x و1x، بينما سيحتوي Pixel 9 Pro وPixel 9 XL على منصة تصوير تتكون من ثلاث عدسات بدقة 50 ميجابكسل لكل منها. بالإضافة إلى ثلاثة مستويات تكبير 0.5x و1x و5x.

ومن المتوقع أيضًا أن يشتمل متغير Pixel 9 على كاميرا قادرة على التكبير بمستويين 0.5x و1x، في حين سيحتوي Pixel 9 Pro وPixel 9 XL على منصة تصوير تتكون من ثلاث عدسات بدقة 50 ميجابكسل لكل منها. بالإضافة إلى ثلاثة مستويات تكبير 0.5x و1x و5x.

ومن المتوقع أن تؤدي هذه التحسينات في التصميم والتكنولوجيا إلى تحسين تجربة التصوير بشكل كبير وجعل هواتف Pixel 9 تنافس بقوة في سوق الهواتف الذكية المتقدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى