قيادة الآليون للفوز بالمعركة .. الآن موعد تثبيت ببجي التحديث الجديد الإصدار 3.2 للأندرويد والآيفون

لعبة ببجي هي رقم واحد بين المواطنين في جميع الدول العربية وقد أعلنت شركة التصدير عبر حسابها الرسمي عن إصدار تحديث جديد للعبة والإصدار الجديد يعرف بـ 3.2. يتميز بإضافات حديثة ومميزة تجعل تجربة اللعب فريدة من نوعها مما يزيد من الإثارة أثناء اللعب. وسنقوم خلال هذا المقال بشرح كافة تفاصيل التحديث الجديد.

تحديث ببجي الجديد

يتضمن الإصدار الجديد 3.2 من لعبة PUBG الشهيرة العديد من الإصلاحات لكل من المركبات وعناصر الشخصية، ويتم إضافة آليات ومراحل جديدة حيث يحصل عالم العجائب على مجموعة من طرق اللعب المستوحاة من الروبوت! وقيادة الروبوتات إلى النصر بالضربات والهجمات الصاروخية، وقد أعلنت الشركة عبر الصفحة الرسمية عن جديد وهو 15/5/2024.

مميزات الإصدار 3.2

ويمكنك إضافة الإثارة إلى جانب مميزات التحديث الجديد، حيث يتضمن تحديث PUBG الإصدار 3.2 وضعًا بشخصية جديدة وعناصر جديدة وتحسينات متنوعة مثل:

  • تتكون سفينة Mecha Fusion الحديدية، التي تطير حاملة الإمدادات طوال المباراة، من: صندوق إمداد الهواء والعديد من صناديق الإمدادات في نقاط إسقاط معينة.
  • وتضم المركبة القتالية “أراميك” سلاحين هما “الذراع المغناطيسي والصواريخ” ويمكن تبديلهما في أي وقت. يمكن تمييز الأرماميك:
    • الليفيترون: الجزء العلوي من الأراميك الذي يمكنه التبديل بين وضع السرعة ووضع المغنطة مما يساهم في تسريع الاصطدام وتنشيط الذراع المغناطيسي.
    • سترايدر: قسم فرعي من الأرماميك، وهي مركبة هجومية ذات مقعدين تستهدف وتقصف مناطق محددة.
  • توجد نقطة تجميع للإمدادات ومحطة إصلاح ميكانيكي.
  • تمت إضافة jetpack إلى الشخصيات وجهاز الإحياء الذاتي والمسدس المغناطيسي وإشارة العودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى