قبل مونديال الأندية.. تحرك عاجل من الأهلي لضم ميسي

ويحاول النادي الأهلي حاليا استقدام لاعبين مميزين في الميركاتو الصيفي المقبل، استعدادا للموسم الجديد، وترغب رغبة النادي والجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كوهلر في الفوز بجميع الألقاب، والتي تبدأ بالـ كأس العالم للأندية. البطولة الأولى التي يشارك فيها العمالقة الحمر في الموسم الجديد، والتي ستقام في أمريكا بالنظام الجديد الذي سيتم تطبيقه لأول مرة.

مركز الجناح من المراكز التي تسبب خوفًا كبيرًا للمدير الفني السويسري، ولذلك بدأ بالبحث عن لاعب سوبر لدعم هذا المركز بالنادي مع الأخير، لفت انتباه المدير الفني كوهلر يتابع ميسي بشكل مستمر في الفترة الحالية لضمه إلى مسار المارد الأحمر.

وبحسب مصادر في القلعة الحمراء، فإن ميسي دخل حسابات المدرب السويسري بقوة وكان مقتنعا بأداء اللاعب وقوة تأثيره.

انتقال ميسي من الأهلي إلى نادي Z

يُذكر أن ميسي انتقل إلى نادي Z قادماً من القلعة الحمراء بعقد يصل إلى 5 سنوات، إلا أن العقد يتضمن شرطاً يسمح للاعب بالعودة إلى التتش.

وقدم مصطفى سعد ميسي موسمًا جيدًا مع زيد، حيث خاض 17 مباراة حتى الآن. وبذلك، تمكن من تسجيل هدفين وتقديم تمريرتين حاسمتين.

الاهلي يفوز من بلدية المحلة بثنائية

جدير بالذكر أن النادي الأهلي فاز على نادي بلدية المحلة أمس، في دوري النيل، بهدفين مقابل هدف، سجلهما؛ عمر كمال عبد الواحد في الدقيقة 79 من عمر المباراة، وأضاف متواضع الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع.

احتدم الصراع بين الأندية لضم لاعبين مميزين في الميركاتو الصيفي المقبل، وفي هذه السطور أوضحنا أهم المعلومات عن الصفقة الجديدة التي اقترب النادي الأهلي من وضع اللمسات النهائية عليها من أجل تعزيز مركز الجناح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى