عاجل ورسميًا وزارة المالية تعلن تبكير صرف راتبين وتأخير آخرين من مستحقات يونيو 2024 لهذا السبب

أعلنت وزارة المالية عن صرف راتبين مبكرا وتأخير الرواتب الأخرى لشهر يونيو 2024. تهدف وزارة المالية إلى دفع الرواتب لجميع مواطني المملكة العربية السعودية في المواعيد المتفق عليها، ولكن في بعض الأحيان يتم تغيير هذه المواعيد. بسبب العطلة الرسمية في عقدهم، مثل رواتب شهر يونيو، ومن خلال… هذا المقال سيخبرك بموعد صرف الراتب في شهر يونيو 2024.

الدفع المبكر لراتبين

أعلنت هيئة التقاعد الوطنية أنها ستقوم بتغيير موعد صرف رواتب أصحاب المعاشات وتثبيتها إلى اليوم الأول من كل شهر ميلادي، لتكون مواعيد صرف المؤسسة بأكملها موحدة وبالتالي صرف الحقوق الضمانية والتقاعدية، وكذلك صرف دعم برنامج ساند، ولأن اليوم الأول من شهر يونيو يصادف يوم سبت وهو رسميا إجازة، فإن التأمين وأجور المعاشات التقاعدية وموعد دفع دعم برنامج ساند هو. في وقت مبكر من يوم الخميس 30 مايو 2024.

التأخر في صرف راتبين

يتم صرف الراتب المقدم في اليوم الأول من كل شهر ميلادي، في اليوم الذي تحدده وزارة الموارد البشرية، إذا تم تغيير هذا التاريخ سابقا أو لاحقا، فإذا وقع على راتب شهر يونيو سيتم تأخيره حتى يوم الأحد الموافق 2 يونيو، الموافق أول يوم من شهر يونيو.

تاريخ دفع دعم الشعاب المرجانية

ومن المعروف أن دعم ريف يتم دفعه من اليوم الأول إلى اليوم العاشر من كل شهر تقويمي، ولكن عندما تكون هناك عطلة أو عطلة تتغير مواعيد الدفع، وبالتالي يكون تاريخ دفع مخصصات شهر يونيو. من دعم Reef يبدأ يوم الأحد الموافق 2 يونيو 2024. لأن اليوم الأول هو عطلة نهاية الأسبوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى