وبعد أن اتخذت مديرية التربية الوطنية كافة الإجراءات اللازمة لمراقبة الدرجات وإعلان الموافقات، تمت المصادقة على السنة 2024 خلال دقائق صباح الخميس 1 فبراير. ولذلك، هناك بحث مكثف بين التلاميذ الآن. حان الوقت للربط بنتائج شهادة التأسيس في بوركاد. الدورة واسمها 2024 وسننشر لكم رابط نتيجة شهادة الإعداد 204 من خلال المقال أدناه.

اعتماد نتائج شهادة الإعداد لمحافظة السويس 2024

نتيجة شهادة الإعداد محافظة السويس 2024

قدم وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة السويس ياسر عمارة نتائج الشهادة الإعدادية للمحافظ، كما اعتمد محافظ السويس اللواء عبد المجيد صقر نتائج الشهادة الإعدادية اليوم الخميس 1 فبراير. . محافظ السويس 2024 الدورة الأولى بنسبة نجاح 83.51% وحضر الموافقة على النتيجة نائب محافظ السويس د. عبد الله رمضان وأمين عام المحافظة الأستاذ خالد سعداوي والأستاذ أحمد وزيري ونائب أمين عام المحافظة ياسر عمارة ومدير عام تعليم السويس ومستشار المحافظ للشئون التعليمية سلمى الشاعر ورؤساء الرقابة.

نتيجة شهادة الجاهزية محافظة السويس بالاسم

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة السويس مؤخرًا في منشور على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أنه يمكن لطلاب الشهادة الإعدادية 2024 الحصول على نتيجة الصف الثالث الثانوي 2024 من خلال إدخال العنوان التالي: يمكن لجميع الطلاب الحصول على الشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية من خلال اتباع الخطوات الإلكترونية البسيطة أدناه، ويمكنهم الاستعلام عن نتائجهم بالاسم على موقع نت النتائج.

  • أولاً: قم بتسجيل الدخول إلى البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية.
  • أو عن طريق تسجيل الدخول مباشرة.
  • ثم الضغط على زر تحديد مرحلة شهادة الإعداد.
  • ثم اختر ولايتك.
  • ثم أدخل رقم مقعد الطالب.
  • أخيرًا: الضغط على زر “عرض النتيجة”.