طلب شهادة بوابة نتائجي 1445 وخطوات الحصول عليها الآن

أصبح طلب شهادة بوابة نتائجي أمرًا سهلا حيث أطلقت وزارة التعليم السعودية خدمة الشهادات الرقمية لجميع مراحل التعليم العام، بما يشمل الابتدائي، المتوسط، والثانوي، لم تعد هناك حاجة لطباعة الشهادات أو ختمها أو تصديقها، حيث يمكن الآن القيام بهذه الإجراءات بشكل إلكتروني بنقرة واحدة، يمكن للطلاب الحصول على شهاداتهم فور إصدارها دون الحاجة إلى الوقوف في طوابير، تحتوي الشهادات الرقمية على رمز استجابة سريع (QR Code) مدمج للتحقق من صحتها، ومع نهاية امتحانات الفصل الدراسي الثالث لعام 1445، يبحث العديد من أولياء الأمور عن “، حيث أنهى الطلاب امتحاناتهم اليوم.

طلب شهادة بوابة نتائجي

تأكد أولاً من أنك تمتلك حساباً على بوابة نتائجي وأن خدمة الشهادات الرقمية مفعلّة للعام الدراسي الخاص بك، بعد ذلك اتبع الخطوات التالية:

1. ادخل إلى بوابة نتائجي الإلكترونية.2. سجل الدخول من خلال النفاذ الوطني.3. حدد خيار الحصول على شهادة رقمية للعام الدراسي 1445.4. قم بإصدار الشهادة وطباعتها بسهولة.

خطوات التسجيل في بوابة نتائجي

للاستفادة من الخدمات التي توفرها بوابة نتائجي، يمكن للطلاب إنشاء حساب باتباع الخطوات التالية:

1. الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص ببوابة نتائجي.2. الضغط على خيار “إنشاء حساب جديد”.3. قراءة والموافقة على الشروط والأحكام.4. تلقي رسالة تأكيد على البريد الإلكتروني.5. إدخال رمز التأكيد الذي تم استلامه في الرسالة.

رابط بوابة نتائجي

لطلب شهادة بوابة نتائجي، توجه إلى بوابة “نتائجي”، تم إلغاء العمل بطباعة الشهادات الورقية للطلاب والطالبات، واعتماد الشهادات الرقمية بدلاً منها، تتميز هذه الشهادات بأنها موثقة إلكترونياً، مما يلغي الحاجة إلى الأختام أو التوقيعات اليدوية، يمكن للمؤسسات التوظيفية أو الجامعات والكليات التحقق من صحة هذه الشهادات من خلال رمز الاستجابة السريع (QR Code) المدمج بها، هذا النظام الجديد يسهل الوصول الفوري إلى الشهادات ويضمن مصداقيتها وموثوقيتها دون الحاجة إلى الإجراءات التقليدية المعقدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى