وخرج المنتخب الوطني بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا من بطولة أمم أفريقيا من دور الـ16 بعد الخسارة أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح، ومنذ ذلك الحين يتساءل الكثيرون متى سيعود الدوري المصري. بينما يستعد مشجعو كرة القدم المصرية للعودة للملاحقة على لقب الدوري العام.. بعد الخروج المبكر للمنتخب من كأس إفريقيا.

موعد عودة الدوري المصري

يتساءل عشاق كرة القدم المحلية عن موعد عودة الدوري المصري بعد خروج المنتخب المصري من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 في ساحل العاج بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام الكونغو الديمقراطية في دور الـ16. أوضحت رابطة الأندية المصرية، أن عودة الدوري المصري لا تقتصر على خروج المنتخب المصري، مشيرة إلى أن الدوري المصري الممتاز سيعود بعد نهاية البطولة، وأن أكثر من لاعب من الأندية المصرية سيشارك مع منتخبهم. فرق. ومن المقرر أن تختتم بطولة كأس الأمم الأفريقية يوم 11 فبراير المقبل، على أن يعود الدوري المصري الممتاز مباشرة بعد اختتام البطولة.

مواعيد مباريات الدوري المصري

موعد عودة الدوري المصري بعد بطولة كأس أفريقيا سيكون بداية الجولة الـ12 من الدوري، والتي ستنطلق يوم 13 فبراير وتستمر حتى 15 من نفس الشهر، وستشهد تأجيل المباراة بين الفريقين. الدوري المصري و مصر. وجاءت مباراتي الزمالك أمام فاركو، ومباراتي الأهلي أمام الداخلية، وكذلك مواعيد مباريات الدوري المصري في العودة بعد بطولة كأس أفريقيا، على النحو التالي.

الثلاثاء 13 فبراير:

  • 16:00 – الجونة vs. المصري – ستاد الجيش ببرج العرب
  • 19:00 – سموحة أمام البنك الوطني – ستاد الإسكندرية

الأربعاء 14 فبراير:

  • 16:00 – أمام المقاولون العرب إنبي – استاد الجبل الأخضر
  • 16:00 – الاتحاد الإسكندرية أمام طلائع الجيش – ستاد الإسكندرية
  • 19:00 – ض أمام الأهرامات – ستاد القاهرة

الخميس 15 فبراير:

  • 16:00 – الإسماعيلي أمام سيراميكا كليوباترا – استاد الإسماعيلية
  • 16:00 – بلدية المحلة أمام المستقبل – ستاد غزل المحلة.

ومن المقرر أن تستمر منافسات كان حتى 11 فبراير، على أن يتم الإعلان عن الجدول الكامل للدوري والمباريات المؤجلة بعد هذا التاريخ.