يعد رابط استخراج نتائج الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 أحد النتائج التي ارتفعت فيها جميع معدلات البحث على جوجل، حيث بدأ عشرات الآلاف من الطلاب والطالبات في متابعة نتائج استكمال التعليم الأساسي. وأكدت الإدارات التعليمية أنه من المقرر إعلان هذه النتائج بشكل تدريجي على مستوى جميع المحافظات المصرية؛ تدريجيا حتى تظهر بشكل إلكتروني على المستوى المصري، بعد الانتهاء من أعمال التحقق من ظهور هذه النتائج. المحافظة حيث تمت الموافقة عليه.

الشهادة الإعدادية 2024 رابط استخراج نتائج الترم الأول

وتعد نتيجة شهادة الإعداد 2024 إحدى النتائج المقرر استمرار إعلانها بعد الفترة الأولى، محافظة بورسعيد، القاهرة، الجيزة، شمال سيناء، الإسكندرية وضواحيها. وعلى أن تستأنف محافظة الوادي الجديد عملية إعلان نتائج التعليم الأساسي للإدارات التعليمية، فإننا ننتقل الآن إلى الامتحان بعد الانتهاء من عمليات التصحيح ومتابعة الدرجات المقرر استكمالها في جميع المحافظات بشكل تدريجي. فيما يلي الخطوات والطرق للحصول على معلومات حول هذه النتائج.

الشهادة الإعدادية 2024 خطوات سحب نتيجة الترم الأول

سنتبع الخطوات التالية بكل سهولة للاستعلام عن نتيجة الترم الأول للشهادة الإعدادية من مواقع التعليم:-

افتح موقع البوابة الرسمية للتدريب الأساسي أو افتح موقع Resulta Net عبر الرابط أدناه: “ابدأ في تحديد مرحلة التدريب الخاصة بك. ابدأ في تحديد الفترة الأولى من الأيقونة المخصصة لها. حدد مرحلة التدريب الخاصة بك من الأيقونة المخصصة لها. أدخل الاسم الكامل في الأيقونة المخصصة له أدخل رقم مقعدك على الرمز المخصص له.

لإكمال الاستعلام عن نتائج شهادة الإعداد والتي يمكنك البدء بالاستعلام عنها باتباع الخطوات التي ذكرناها سابقاً، فإن جميع مؤشرات البحث لا تزال متاحة على جوجل، حيث أن جميع مؤشرات البحث على جوجل أصبحت مرتفعة من أجل الحصول عليها. احصل على النتائج عبر الإنترنت دون الحاجة للذهاب إلى المدارس.