رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي بالاسم ورقم الجلوس 2024 الترم الثاني محافظة القاهرة وخطوات الاستعلام عنها

أعلن مجلس التعليم كيفية الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي لعام 2024 الفصل الدراسي الأول في حوالي 10 محافظات وهي شرق الإسكندرية، المنوفية، المنيا، القليوبية، بورسعيد، الدقهلية، بني سويف، البحيرة وسوهاج، وذلك بالذهاب إلى مدرسة الطالب الخاصة وكتابة مقعده لأنها توفر النتيجة وكافة المعلومات وبالنسبة لمحافظة الجيزة فإن إدارة تعليم الجيزة توفر ذلك عبر موقعها الإلكتروني. ، وستظهر لك نتيجة الصف السادس الابتدائي، ومن خلالها يمكن للطالب معرفة نتيجته عند إدخال الاسم ورقم الجلوس أو الرقم القومي، ومن ثم يقوم مقدم الطلب بالضغط على إظهار النتيجة يتبع هذه المقالة.

رابط نتائج الصف السادس الابتدائي 2024

عندما يتم إعلان موعد النتيجة الأساسية عن طريق رقم المقعد وتوفر مجلس تعليم القاهرة رابطًا إلكترونيًا يتم من خلاله إعلان نتيجة الصف السادس الأساسي من خلال الرقم القومي الموجود على شهادة ميلاد الطالب، ويكون في محافظة القاهرة عام 2024، وذلك من خلال اتباع العديد من الخطوات التالية:

  • قم بالدخول على موقع دائرة التعليم بمحافظة القاهرة لمعرفة نتيجة الصف الرابع الابتدائي والصف الثاني الثانوي 2024 بالضغط على هنا.
  • ثم تقوم بإدخال الرقم الوطني للطالب الموجود في شهادة ميلاده.
  • ثم يتم كتابة المرحلة الدراسية للطالب.
  • وبعد ذلك يتم كتابة الدرجة الأكاديمية للطالب.
  • يجب عليك كتابة العام الدراسي للطالب.
  • ثم أدخل الفصل الدراسي للطالب.
  • ثم الضغط على زر “عرض النتيجة”، وبعدها سيتم عرض النتيجة بكافة التفاصيل.

موقع وزارة التربية والتعليم للحصول على النتائج

ويمكنكم الاستعلام عن النتيجة بسهولة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، هنا من خلال إدخال الرقم الوطني للطالب بشكل صحيح ودقيق في المكان المخصص له للحصول على النتيجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى