رابط نتائج التعليم المتوسط بالجزائر دورة جوان 2024 موقع الديوان الوطني للامتحانات

يزداد البحث من قبل الطلاب وأولياء الأمور بدولة الجزائر عن رابط نتائج التعليم المتوسط بالجزائر والتي من المقرر أن يتم الإعلان عنها بعد إجازة عيد الأضحى المبارك حسب ما أشارت العديد من المصادر ومن بينها الهيئة الوطنية للتربية والتعليم بالجزائر والتي أكدت على أنه يجرى الآن الانتهاء من أعمال التصحيح ومن ثم الرصد والمراجعة بصورة دقيقة تمهيدًا لاعتماد النتائج.

موعد ظهور نتائج التعليم المتوسط 2024 الجزائر

كشفت وزارة التربية والتعليم الجزائرية عن كافة الأخبار المتعلقة بموعد الإعلان عن ظهور نتيجة التعليم المتوسط بجميع المحافظات، مؤكدة ظهور النتيجة بصورة رسمية يوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو 2024، وذلك بعد الانتهاء من الأعمال الخاصة بالتصحيح والمراجعة ومن ثم رصد الدرجات تمهيدًا للإعلان عنها.

قد شدد وزير التربية والتعليم على جميع رؤساء الكنترولات بضرورة التأني في أعمال التصحيح بصورة دقيقة وبشكل سريع من أجل الإعلان عنها في الوقت المحدد مع ضمان أعمال الشفافية والنزاهة وحصول الطلاب على درجاتهم كاملة.

رابط نتائج التعليم المتوسط

يمكن لجميع الطلاب والطالبات الحصول على نتائج التعليم المتوسط من خلال شبكة الإنترنت دون الحاجة للتوجه إلى مقر المدرسة عن طريق رقم التسجيل الخاص بالطالب وذلك عبر إتباع هذه الخطوات:

  • سجل الدخول إلى رابط موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.
  • النقر على أيقونة كشف نتائج شهادة التعليم المتوسط.
  • اكتب رقم التسجيل ومن ثم كلمة المرور حتى تستطيع استكمال خطوات الحصول على النتيجة.
  • النقر على خانة عرض النتيجة.
  • يرجى الانتظار قليلاً وسوف يعرض لك النتيجة بالدرجات والمجموع الكلي الذي حصل عليه الطالب.
  • يمكن للطلاب أيضًا الحصول على النتيجة من خلال رقم التسجيل الخاص بهم عبر موقع الهيئة الوطنية للتربية والتعليم في الجزائر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى