رابط التسجيل في منصة أجير الحج وطريقة التقديم خطوة بخطوة

تلعب وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية دوراً رئيسياً في تطوير سوق العمل وتسهيل إجراءات التوظيف وتوفير فرص العمل للمواطنين والمقيمين، بهدف التيسير على أصحاب المنشآت للاستفادة من العمالة أثناء موسم الحج وتوفر الوزارة رابطاً إلكترونياً لأصحاب المنشآت للتسجيل في هذه الخدمة حول خدمة “أجير” وكيفية الاستفادة منها بسهولة.

رابط التسجيل في منصة حج أجير

يمكن للأفراد الآن الاطلاع على رابط التسجيل في “حج أجير” لعام 1445هـ وتقديم طلباتهم للوظائف المتاحة خلال موسم الحج. وهذا أمر سهل باتباع الخطوات التالية على منصة أجير:

  • أولا تحتاج إلى تسجيل الدخول قم بالقيادة من البداية.
  • ثم قم بتسجيل الدخول عبر بوابة الدخول الوطنية أو إنشاء حساب جديد عن طريق إدخال المعلومات الشخصية اللازمة مثل رقم الجوال ورقم الضمان الاجتماعي والاسم.
  • بعد ذلك، تحقق من الوظائف المتاحة وأرسل طلبات العمل عن طريق تحميل السيرة الذاتية.

خدمة عمال الحج

أطلقت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية خدمة “إعانة الحج” التي تتيح لأصحاب المنشآت الاستفادة من العمالة من خلال العقود الموسمية خلال مناسبة الحج المقدسة سواء كانوا سعوديين أو مقيمين.

ويتم التقديم على خدمة الحج أجير من خلال رفع السيرة الذاتية للمتقدمين على منصة “أجير”، حيث يجتمع الشواغر الوظيفية والباحثين عن عمل في مكان واحد لتنظيم العمل وتسهيل العمليات والموظفين أثناء الحج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى