حقيقة زيادة راتب حساب المواطن قبل عيد الأضحى

حقيقة زيادة راتب حساب المواطن قبل عيد الأضحى حيث يتزامن موعد نزول مستحقات المستفيدين من البرنامج مع اقتراب العيد الكبير، وقد تم تداول الأنباء العديدة حول زيادة الرواتب لكل المستفيدين بمناسبة عيد الأضحى، وقد أوضحت وزارة الموارد البشرية حقيقة الأمر، مع تحديد موعد نزول الدفعة 79 الخاصة بهذا الشهر، ويمكن لكل مستخدم التحقق من حالة الأهلية له في البرنامج.

حقيقة زيادة راتب حساب المواطن قبل عيد الأضحى

لقد أكدت المصادر الرسمية على صفحة برنامج حساب المواطن الرسمية من خلال منصة إكس عدم صحة الشائعات المنتشرة بشأن نزول زيادة على رواتب المستفيدين قبل العيد، كما أشارت الجهات المختصة أنه في حال اتخاذ قرار رسمي بزيادة الرواتب، سيتم الإعلان عن الخبر على المواقع الرسمية لحساب البرنامج.

موعد صرف الدفعة 79 من حساب المواطن

كما تهتم الحكومة السعودية بشكل دائم بتوفير الأساليب المختلفة ل إلى جانب تقديم الطرق التي تضمن له حياة كريمة، والتي أحدها برنامج حساب المواطن، حيث من المقرر صرف مستحقات الدعم الخاصة بالدفعة 79 رسميًا في موعدها المحدد يوم الأثنين 10 من يونيو الجاري، وبذلك سيتم الصرف قبل حلول عيد الأضحى عن طريق البنوك السعودية، أو من خلال ماكينات ATM.

حقيقة زيادة راتب حساب المواطن قبل عيد الأضحى

الاستعلام عن الأهلية في حساب المواطن 

كما يمكن التحقق من حالة الأهلية إلكترونياً عن استحقاق الدعم، ويتم ذلك بكل سهولة من خلال إتباع عدد من الخطوات وهي كالتالي:

  • التوجه بشكل مباشر إلى منصة حساب المواطن.
  • تدوين اسم المستخدم، مع كلمة المرور لدخول المنصة.
  • الضغط فوق خانة تسجيل الدخول.
  • ثم تسجيل رقم هوية المستخدم.
  • من ثم يتم الضغط على زر الاستعلام.
  • سوف تظهر لك تفاصيل حالة الأهلية سواء كانت بالقبول أو الرفض مع توضيح أهم الأسباب عند الرفض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى