تابع الآن .. القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والخليج اليوم 16 مايو في دوري روشن السعودي للمحترفين

يترقب عشاق كرة القدم السعودية مباراة القمة على ملعب الأمير محمد بن فهد، حيث يستعد العميد وزميله النجم محمد شريف لمباراة محددة في “دوري الروشان” ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري السعودي للمحترفين ينظر إليها على أنها فرصة مثالية لمحمد شريف لتسجيل الأهداف في مرمى الاتحاد. خاصة وأن الاتحاد أظهر ضعفاً دفاعياً مؤخراً واستقبلت شباكه عدداً غير قليل من الأهداف.

موعد مباراة الاتحاد vs الخالي في الدوري السعودي

تقترب مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين من موعدها المنتظر، حيث يترقب عشاق كرة القدم المصرية والعربية المباراة بين الاتحاد ونظيره المحترف الخليجي، والتي من المقرر أن تجمع نجماً مصرياً في صفوف الفريقين. ومن المقرر أن تنطلق المباراة يوم الخميس 16 مايو 2024، في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، و22:00 بتوقيت أبوظبي، على استاد الأمير محمد بن فهد. الدمام.

القنوات الناقلة لمباريات الاتحاد والخليج

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والخليل في الدوري السعودي

لا تفوت فرصة مشاهدة مباراة الاتحاد والخليل ضمن سلسلة الدوري السعودي للمحترفين “دوري الروشان” يوم الخميس، حيث يمكنكم مشاهدة المباراة عبر شبكة قنوات SSC السعودية، ويمكن مشاهدة المباراة على قناة SSC SPORT 1 HD مع المعلق الرياضي عبد الله الزدجالي بصوت الحربي بالإضافة إلى قناة SSC SPORT 1 التي تنقل المباراة كما سيتواجد المعلق الرياضي عيسى الزدجالي على قناة SSC SPORT 5 HD ، وسيقوم بالتعليق عليها المعلق الرياضي حاتم بطيشة، ولمن لا يستطيع مشاهدة التلفاز، سيكون البث المباشر للمباراة متاحا على منصة شاهد VIP – بصوت المعلق الرياضي عبد الله. محارب.

التشكيل المتوقع للاتحاد أمام الخليج في الدوري السعودي

حراسة المرمى: محمد المحاسنة.

الدفاع: الموسى، قادش، الصقور، الجعدي.

خط الوسط: العمري، كانتي، فيصل الغامدي.

الهجوم: أحمد الغامدي، رومارينيو ومروان الصحفي.

وتصدر الاتحاد والخليج الدوري السعودي

ويحتل فريق الاتحاد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 50 نقطة وسيسعى بشدة لتحقيق الفوز في مباراته المقبلة لاستعادة مركزه في المراكز الأربعة الأولى وضمان مشاركته في البطولات القارية المقبلة.

في المقابل، يحتل المنتخب الخليجي المركز 11 في جدول الترتيب برصيد 36 نقطة، وسيسعى بشدة لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة من أجل الارتقاء في الترتيب والابتعاد عن مناطق الخطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى