رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024 برقم الجلوس. أدى 177109 طلاب وطالبات في الصف الثالث الإعدادي الأزهري، اختبارات الفصل الدراسي الأول للعام الحالي، والتي بدأت يوم الثلاثاء 16 يناير. وانتهت يوم الثلاثاء الثالث والعشرين من الشهر نفسه، كان هؤلاء الطلاب بالمدرسة الإعدادية الأزهرية 2024، ينتظرون إعلان نتائج شهادتهم، في قلق وتوتر شديدين للاطمئنان على مستقبلهم ودرجاتهم. الرضا بعد الانتهاء من الامتحانات المقدمة من المناهج المخصصة لهم والمتاحة للطلاب بكافة مستوياتهم.

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2024 مع رقم الجلوس

وسيتم الإعلان عن عدد المقاعد من قبل وكيل الأزهر الشريف د. بعد اكتمال المعاهد الأزهرية في كافة القطاعات بالمحافظات المصرية. وسيتم الإعلان عنها بعد تأكيد محمد الدويني النتيجة رسميا. يوفر شريف خدمة الاستعلام الإلكتروني لجميع الطلاب عن نتائج السنة الثالثة عبر بوابة الأزهر الرسمية على النحو التالي.

  • الزيارة .
  • بعد الدخول إلى الصفحة الرئيسية للموقع، قم باختيار زر نتيجة شهادة الإعداد.
  • اختر قطاع الأزهر الذي تتابعه.
  • كتابة اسم الطالب ورقم الجلوس.
  • حدد زر البحث.
  • انتظر ظهور النتيجة الإجمالية والدرجات.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024 بالاسم

هناك عدة طرق أخرى للاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2024 ومن أسهل الطرق هي تنزيل تطبيق بوابة الأزهر على الهواتف الذكية. بعد إدخال بيانات الطالب يتم اختيار نتيجة الامتحان وتحديد نتيجة الصف الثالث الثانوي وتسجيل رقم الجلوس والضغط على الزر. وأثناء عرض النتيجة، من المقرر أن تكون الدرجة الإجمالية للفصل الدراسي الأول 245 نقطة، منها 50 لمقرر أساسيات الدين. اللغة العربية 50 نقطة، الرياضيات 30 نقطة من القسمين، مقرر القانون 25 نقطة، مقرر الثقافة الإسلامية 10 نقاط، مقرر القرآن 20 نقطة، مقرر اللغة الإنجليزية والدراسات الاجتماعية والعلوم 20 نقطة.