النظام لا يعمل.. حل مشكلة عطل موقع نظام نور في 5 دقائق فقط

أفاد العديد من أولياء الأمور والموظفين الآخرين أن موقع نظام نور الإلكتروني تعرض لعطل منعهم من إكمال أي من المهام التي يريدونها. وتشمل هذه المهام الاستعلام عن معلومات مدرسة الأطفال، وتسجيل الأطفال ب، وتسجيل الطالب في الفصل الصيفي. .

عطل في موقع نظام نور

ظهرت اليوم مشكلة جديدة وهي عطل في موقع نظام نور الذي يعتبر من أهم الأنظمة التعليمية، يتم تجربته بعد 15 ثانية. تم الآن تعطيل مشكلة نظام نور ومشكلة نسيان البريد الإلكتروني. كل هذه المشاكل يمكن حلها على النحو التالي:

  • افتح النظام من متصفح غير الذي تعمل عليه.
  • بخصوص مشكلة نسيان بريدك، تواصل فوراً مع المدرسة وسيقوم المسؤول بإبلاغك ببريدك.
  • أما بالنسبة للمشكلة فستظهر رسالة “حاول خلال 15 ثانية”. يظهر عندما تقوم بإدخال كلمة مرور خاطئة وسيتعين عليك الانتظار لبضع دقائق ثم تسجيل الدخول إلى النظام من جهازك الآخر.
  • من المشاكل التي تظهر هي مشكلة ضغط الزوار على الموقع، وحل ذلك هو تفعيل الصفحة باستمرار حتى تتمكن من أداء المهام التي تريدها أن تقوم بها.
  • وأخيرًا، المشكلة الأخيرة هي حل مشكلة تقادم النظام، لأنه يتعين عليك تسجيل الخروج من النظام، وتحديث الصفحة، ثم تسجيل الدخول مرة أخرى.
  • من أهم المشاكل التي يواجهها المستخدمون الآن هي رفض تسجيل الدخول، والحل هو الدخول عبر نافذ.

رقم الدعم الفني

بعد اكتشاف حل عطل موقع نظام نور، أوضحت وزارة التربية والتعليم في وقت سابق أنه في حالة عدم حل مشكلة نظام نور، يمكنك بسهولة الاتصال برقم الدعم الفني وهو 0112669555 أو الرقم الموحد لنظام نور وهو 19996 أو الاتصال تواصل معنا عبر الواتساب على الرقم 00966114753000 ونريد التأكد من أن جميع المستخدمين يعرفون أن الوزارة تحل المشكلات بسرعة كبيرة حتى يتمكن الأفراد من إكمال مهامهم دون أي مشاكل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى