تعتبر نتيجة الشهادة الإعدادية من أهم النتائج التي يبحث عنها الكثير من الطلاب، وقد تم اعتماد النتائج في بعض المحافظات، وبقيت بعض المحافظات لم تعلن عن قبول النتائج وبالتالي لم تعلنها. وتم الإعلان عن كيفية ظهور النتائج في محافظات مثل بورسعيد والسويس، وسيتم رفع النتائج خلال الأيام القادمة. وسنقوم بشرح النتائج في باقي الولايات من خلال السطور التالية. رابط لجميع متابعينا للحصول على معلومات حول النتائج.

نتيجة شهادة الإعداد محافظة الشرقية 2024

أما بالنسبة لنتائج الشهادة الإعدادية لمحافظة الشرقية 2024 فيمكن لجميع الطلاب الدخول على موقع Resulta Net واستخراج نتيجة محافظة الشرقية بسهولة وبخطوات بسيطة بعد الانتهاء من عملية التصحيح للطلاب. بمجرد الانتهاء من ذلك، سيتم تحميل النتائج عبر موقع بوابة التدريب الأساسي أو موقع نتائج Via the Net.

البوابة الإلكترونية لمحافظ الشرقية نتائج الإعداد

أما عن خطوات الحصول على النتائج فقد تم إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي 2024 بمحافظة الشرقية معالي الدكتور محافظ الشرقية. بعد اعتماد ممدوح غراب يمكن للطلاب معرفة النتيجة باتباع الخطوات التالية:

  • من خلال الدخول على رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية أو
  • ثانياً، اختر الخدمات الإلكترونية.
  • يجب تحديد نتائج الامتحانات.
  • اختيار نتيجة شهادة الإعداد.
  • يجب كتابة رقم الجلوس .
  • وانقر على زر عرض النتيجة.

رابط نتائج شهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2024

مباشرة بعد الإعلان عن انتهاء عملية الماكياج على موقع Resulta Net، يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتائجهم بسهولة عبر رابط موقع النتائج. وفيما تم الوصول إلى 141.502 طالب وطالبة بالشرقية، أعلنت محافظة الشرقية أيضًا عن حلها، ويوجد 795 لجنة امتحانية على مستوى 20 إدارة تعليمية بالمحافظة.