الفوز للاهلي اليوم .. موعد مباراة الاهلي وبلدية المحلة والقنوات الناقلة لها تابعها الآن

تستعد جماهير الساحرة المستديرة لأقوى مباريات الدوري المصري الممتاز اليوم، كما تنتظر جماهير النادي الأهلي الكبيرة أيضًا فوزه في مباراة اليوم ليتأهل للدور التالي بالإضافة إلى المحلة. حرص البلدية على إيجاد منطقة آمنة للاستمرار في الدوري الممتاز، لكن ما هي مباراة الأهلي والبلدية اليوم والقنوات الناقلة؟

موعد مباراة الاهلي وبلدية المحلة

يخوض فريق بلدية المحلة، اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة 22 من الدوري المصري الممتاز، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في السابعة مساءًا، وتذاع على قنوات أون تايم سبورتس… المنافسة على بطولة الدوري،. لكن فريق بلدية المحلة يبحث عن الفوز للوصول إلى منطقة الأمان في جدول الدوري.

متى تبدأ مباراة الاهلي وبلدية المحلة؟

ويحتل الأهلي المركز العاشر في الدوري الممتاز برصيد 30 نقطة، لكن فريق بلدية المحلة احتل المركز الخامس برصيد 19 نقطة. كما توجه النادي الأهلي أمس إلى المحلة أمس للوصول إلى معسكر مغلق للاستعداد الجيد لمواجهة اليوم. بحسب بيان صحفي لاتحاد الأندية المصرية. ويطلق الحكم صافرة بداية المباراة مساءًا بتوقيت القاهرة، على منطقة استاد المحلة.

كما سيبحث النادي الأهلي عن الفوز للمرة الرابعة حتى يصل إلى النقطة 33 ليواصل تقدمه نحو القمة، وذلك بقيادة مديره الفني أحمد عبد الرؤوف لاستعادة نغمة المباراة. فاز، بعد خسارته في المباريات الثلاث الأخيرة، كما تجمد رصيد الفريق إلى تسع عشرة نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبلدية المحلة

وأعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس اليوم عن القنوات التي ستنقل المباراة، حيث تقرر بثها عبر قنوات أون تايم سبورتس 1. كما ينطلق الاستوديو التحليلي للمباراة في تمام الساعة السادسة. وفي تمام الساعة السابعة مساءً، وقبل 60 دقيقة من بداية المباراة، سيقدم أيضًا الاستوديو التحليلي بقيادة الإعلامي سيف زاهر، كما يقدم وليد صلاح الدين وحازم إمام التحليل، فيما يقدم طارق الأدوار التعليق. في المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى