العبها مجانًا.. لعبة البلايستيشن Phantom Blade Zero Ps5 Games الإصدار الجديد 2024 للبلايستيشن والكمبيوتر

يبحث الكثير من المواطنين عن الإصدار الجديد للعبة phantom blade zero والتي يتم البحث عنها كثيرًا على المواقع البحثية ومواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، حيث تمثل هذه الألعاب أحد أهم حصريات البلايستيشن 5 أثناء مهرجان الصيف حيث تمكن من كسر الملل الذي أصاب الكثيرين وساهم كثيرًا في تجديد المتعة والإثارة والتشويق والمغامرة مرة أخرى.

لعبة البلايستيشن phantom blade zero

من أكثر الموضوعات الرائجة والتي يتم البحث عنها خلال هذه الفترة لعبة phantom blade zero حيث أشارت الشركات المنتظرة بأن اللعبة ستحتاج إلى من 30-4- ساعة لكي يتم انتهائها وأضافت بأن الإصدار الجديد يتضمن الكثير من الأنماط الفردية والجماعية غلى جانب توفير الكثير من المشاهد القتالية.

والتي تم تصويرها باللعبة، وخلال مقابلة شركة IGN من قبل مؤسسة الفريق وعدد من المطورين صرحت الشركة عن معلومات وتفاصيل تخص اللعبة وقد تم إجراء استعراض مطول لعرض تفاصلي اللعبة مع تسليط الضوء على الأسلحة والذخائر والملابس وبيئة اللعبة والحركات القتالية وبيئة اللعبة.

Phantom Blade Zero PC download

كما صرحنا عن ، نريد التصريح بأن لعبة Phantom Blade Zero تجمع بين كلاً من الأسلوب السريع للقتال وبين المركب السريع لدى سلسلة ديفل ماي كراي مع إضافة تصميم مستويات تحاكي سلسلة ألعاب السولز مع استعمال أكثر من 30 سلاح مختلف ومن بينها السيوف العظيمة، والشفرات المزدوجة، والسيوف المستقيمة، والسيوف ذات اليد الواحدة، وسيتمكن اللاعب من إلغاء حركات وتنفيذ قدرات فائقة وتطبيق صدات ناجحة مع تفادي أي هجمات من خلال استخدام إطارات المناعة.

سيتمكن اللاعب كذلك في الإصدار الجديد من استخدام أدوات فانتوم إيدجز كالقوس والمدافع مثل مدفع المر اليدوي واستخدام حركات الحراسة يطلق عليها sha-chi، بالإضافة إلى الكثير من المميزات الأخرى مثل كسر حراسة الأعداء إذا رغبت في تفادي هجوم أحمر خلال اللحظات الأخيرة فيمكنك تنفيذ حركة الضربة الحاسمة وكذلك الجوست ستيب.

فانتوم بلاد زيرو 2024

يمكن تنزيل لعبة فانتوم بلاد زيرو لعبة الأكشن الصينية على الحاسب الشخصي والبلايستيشن ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان عن موعد صدورها كما أنها لا يوجد لها موعد محدد بعد، ولكن الفريق الخاصة بالتطوير بالشركة نوه أنه ينوي إصدارها في هذا العام مع تقديم ثلاثون دقيقة من اللعب في عالم شبه مفتوح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى