اقترب موعد إقامة بطولة كأس موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، وأعلن وكيل الوزارة ترك آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه موعد انطلاق البطولة والفرق المشاركة والنظام في البطولة. وإلى جانب نادي الهلال السعودي، من المقرر أن يشارك في البطولة نادي النصر وإنتر ميامي، وينتظر عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم مباراة “الرقصة الأخيرة” التي ستجمع ليونيل ميسي مع عشاق كرة القدم. ويتواجد مع الفريق الآخر كريستيانو رونالدو، قائد إنتر ميامي والنصر.

كأس موسم الرياض

وفي أول مباراة له في كأس موسم الرياض، سيواجه إنتر ميامي منافسه نادي الهلال، متصدر الدوري السعودي حالياً، على ملعب المملكة أرينا غداً الاثنين 29 يناير، وستكون مباراته الثانية يوم الخميس. ويواجه إنتر ميامي، يوم 8 فبراير المقبل، نادي النصر في مباراة تسمى “الرقصة الأخيرة” أو “الرقصة الأخيرة”، على أن تنطلق مباراة كأس موسم الرياض في الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة. وفي تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة الهلال وانتر ميامي

يواجه نادي الهلال نادي إنتر ميامي في المباراة الثانية ضمن منافسات كأس موسم الرياض يوم الإثنين 29 يناير الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية، و8 مساءً بتوقيت الجمهورية العربية. وتقام المباراة على ملعب المملكة أرينا بتوقيت مصر.

تاريخ مباراة الهلال والنصر

وفي المباراة الأخيرة، سيواجه نادي الهلال نادي النصر يوم الخميس الموافق 8 فبراير 2024، وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً والثامنة صباحًا بتوقيت السعودية. وفي المساء بتوقيت مصر، تقام المباراة على ملعب المملكة أرينا.

القنوات الناقلة لمباراة كأس موسم الرياض 2024

ستنقل مباراة كأس موسم الرياض على القنوات التالية:

  • يكون في الرياضة.
  • ام بي سي.
  • منصة الشاهد.

تأجيل مباراة كأس موسم الرياض 2024

  • بي إن سبورتس: عصام الشوالي.
  • MBC: علي سعيد الكعبي.
  • منصة الشاهد: فهد العتيبي.
  • منصة الشاهد: مدحت شلبي.

وبينما من المقرر أن يتم بث مباريات كأس الرياض عبر مجموعة قنوات SSC السعودية الرياضية، أعلنت إدارة مجموعة قنوات SSC السعودية الرياضية، أن مباراة الهلال الأمريكي وإنتر ميامي ستذاع على قناة “SSC 1”. قناة.