التعليم السعودي يوضح جدول الاختبارات النهائية 1445 للمرحلة المتوسطة بعد تبكيرها

يسر وزارة التعليم السعودية أن تعلن عن جدول الامتحانات النصفية 1445. ويأتي هذا الجدول في مرحلة حاسمة من العام الدراسي حيث يهتم الطلاب والطالبات بمعرفة المواعيد الرسمية بالإضافة إلى أولياء أمورهم. استعداداً لإجراء الاختبارات النهائية في نهاية العام الدراسي الحالي.

ونقدم لكم من خلال هذا التقرير كافة المعلومات اللازمة، بما في ذلك موعد بدء العام الدراسي الجديد والعديد من المعلومات الأخرى التي قد تهم الطلاب وأولياء الأمور.

جدول الامتحانات النهائية 1445 للمرحلة المتوسطة

أصدرت إدارة تعليم مدينة تبوك بالمملكة العربية السعودية جدول الامتحانات النهائية للعام 1445هـ، لطلبة المدارس المسائية والصف الثالث الإعدادي للبنين. كما شددت الوزارة على أهمية التزام الطلبة بالتعليمات والتحذيرات الواردة في قاعة الامتحان وضرورة متابعتها بدقة.

وقد تم ترتيب هذه التواريخ بعناية لضمان سير الامتحانات بسلاسة وكفاءة. الإمدادات اللازمة لإكمال الاختبار بنجاح.

تاريخ آخر امتحان هو 1445

اتخذت وزارة التعليم خطوة استثنائية بتقديم موعد امتحانات الفصل الدراسي الثالث النهائية في مكة المكرمة لضمان عدم تداخلها خلال موسم الحج. وبناء على هذا القرار أُعلن أن الامتحانات ستبدأ في اليوم الرابع عشر من ذي القعدة 1445هـ، ومن المقرر أن تستمر حتى الثاني والعشرين من الشهر نفسه.

أما باقي المدارس بالمدينة فتختلف مواعيد الامتحانات حيث تبدأ يوم 27 ذو القعدة وتستمر حتى اليوم الرابع من ذي الحجة 1445هـ وذلك في إطار حرص الوزارة على تعزيز الارتقاء بالعملية التعليمية وضمان استمرارية تقديم الخدمات التعليمية بشكل فعال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى