بعد اعتماد النتائج رسميًا بمحافظة الدقهلية، بحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية للحصول على نتائج امتحانات 2024، وذلك منذ أن انتهت محافظة الدقهلية من تسجيل الطلاب للامتحانات منذ الأيام القليلة الماضية. جاء هذا الوضع بعد إعلان مديرية التربية الوطنية بالدقهلية عن إعلان النتائج رسميًا بعد الانتهاء من أعمال الترقيم والتفتيش، وحتى منذ فترة قصيرة أعلنت أيضًا عن إعلان النتائج رسميًا. تم الانتهاء من أعمال الدرجات والتفتيش واعتماد النتائج رسميًا لجميع الطلاب، فلنتعرف الآن على كافة التفاصيل حول نتائج الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة الدقهلية من خلال موقعنا الإخباري.

البوابة الإلكترونية لمحافظ الدقهلية نتائج الامتحانات

محافظ الدقهلية د. اعتمد الدكتور أيمن مختار مؤخرا نتائج امتحان الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول MS 2023/2024 وأعلن أن نسبة النجاح في مرحلة التعليم الأساسي وصلت إلى 93.6 بالمئة ونسبة النجاح وصلت إلى 94 بالمئة. وأوضح وكيل وزارة التربية الوطنية أن هناك 95% من الصم وضعاف السمع و75% من ضعاف البصر مؤهلين للحصول على الشهادة المهنية، وأوضح وكيل وزارة التربية الوطنية أن عدد الحاصلين على الشهادة الإعدادية بالدقهلية يبلغ 100 شخص. نسبه مئويه. وذكر أنه تم الوصول إلى ما يقرب من 108,395 طالباً وطالبة في الامتحانات التي عقدتها المحافظة، وبلغ متوسط ​​الحاصلين على نسبة 50% فما فوق في المجموع 101,464 طالباً وطالبة، ويمكن للطلاب والطالبات الوصول إلى نتائجهم من خلال الرابط بوابة التعليم الأساسي. محافظة القهلية أو موقع نتجية نت.

خطوات الحصول على معلومات نتائج الطلاب بمحافظة الدقهلية

يمكن للطلبة الاستعلام عن نتائجهم من خلال الدخول إلى موقع المديرية الوطنية للتربية أو موقع شبكة النتائج وإليكم الخطوات بالتفصيل:

  • أولا يجب عليك تسجيل الدخول
  • أو تسجيل الدخول
  • بعد ذلك اختر مرحلة “شهادة الجاهزية”.
  • ثم كتابة اسم الطالب ورقم الجلوس.
  • ثم يجب عليك الضغط على زر الاستعلام.
  • وأخيراً ستظهر نتيجة الطالب مباشرة.