كشفت الإعلامية سهير جودة، تفاصيل عن الحالة الصحية لزميلتها النجمة الإعلامية سهير جودة، التي لم تشارك في برنامج “الستات لا تعرف أنها تكذب” بسبب وعكتها الصحية الأخيرة. كانت الصحفية سهير جودة تعاني من مشاكل في المعدة والقولون نتيجة الضغط الذي تعرضت له، اختفت هذه الحالة عن متابعيها و… لم تشارك في برنامج “النساء لا تعرف أنها تكذب” قدم مع الصحفي مفيدة شيحة “لمعرفة تفاصيل الحالة الصحية للصحفية سهير جودة تابعوا معنا المقال.

الصحفية سهير جودة

تساءل الكثير من المشاهدين عن الحالة الصحية للإعلامية سهير جودة وآخر تطورات الحالة الصحية للإعلامية مفيدة شيحة والمذيعة سهير جودة التي تقدم البرنامج. وعقب مرضها، طمأنت المذيعة مفيدة شيحة المشاهدين على صحة الإعلامية من خلال برنامج النساء لا يعرفن الكذب. يقول سهير جودة:

رسالة سهير جودة لأصدقائها

كما وجهت الناشرة سهير جودة رسالة حب وامتنان لأصدقائها الذين ساندوه أثناء مرضه وقالت:

وبحسب موقع HealthDirect، وبما أن القولون يعتبر أكثر الأمراض شيوعا بين أمراض الجهاز الهضمي وأحيانا تكون أعراضه خفيفة، فإننا نخبرك بكل ما تريد معرفته عن جراحة القولون التي أجرتها الصحفية سهير جودة. ويتفاقم الأمر وعندما يخضع الشخص لفحص الأمراض الوظيفية للجهاز الهضمي تكون النتائج جيدة، أي أنها لا تظهر دليلاً موضوعياً على وجود خلل تشريحي أو اضطراب كيميائي حيوي في القولون، والذي يعتبره الأطباء من أكثر الأمراض شيوعاً. . يعاني مريض القولون العصبي من العديد من الأعراض المرضية، ومن الشائع أن يزعج مريض القولون العصبي المريض باستمرار ودائم من الألم والانتفاخ، خاصة بعد تناول الطعام، ويعتبر الشعور بآلام الأمعاء من الأعراض الشائعة والمتكررة. للمرضى الذين يعانون من متلازمة القولون العصبي