في الوقت الذي يبحث فيه العديد من المواطنين عن مواعيد انقطاع التيار الكهربائي عن مناطقهم في الآونة الأخيرة، يبحث الكثيرون أيضًا عن مواعيد انقطاع التيار الكهربائي في الإسكندرية، وذلك من خلال بيان صحفي موثق، لذلك جاري البحث. لمثل هذا الموضوع سنعرض لكم تفاصيل الدول التي قطعت الكهرباء نهائيا في عموم المحافظة ومن خلال هذا المقال.

مواعيد انقطاع التيار الكهربائي عن مدينة الإسكندرية

يرغب العديد من سكان محافظة الإسكندرية في معرفة جدول انقطاع التيار الكهربائي لتقليل الأحمال عليهم، حيث أعلنت شركة الكهرباء عن مواعيد ومستجدات انقطاع التيار الكهربائي في منطقة المندرة بحري. زيادة، الآن سوف نقدمها لك:

قائمة مواعيد انقطاع التيار الكهربائي في محافظة الإسكندرية

  • سيتم قطع التيار الكهربائي بين الساعة 12.10 – 13.30 على طريق عزبة طابية وعلي ماهر.
  • وسيتم قطع التيار الكهربائي عن منطقة المندرة البحرية بجوار الخزان بين الساعة 12:10 و13:30.
  • سيكون هناك انقطاع للتيار الكهربائي بين الساعة 12.30-14.50 في شارع إسكندر إبراهيم.
  • الكهرباء متواجدة بين الساعة 12:30 والساعة 14:50 في شارع الترعة المردومة ​​أرض الخواجة إبراهيم وجزء من أراضي الحجر النوطة.

أسباب انقطاع التيار الكهربائي في مصر

وتم تخفيض الأحمال الكهربائية للمواطنين حتى يمكن استخدام شبكة الكهرباء بشكل آمن. ولم يعرف في البداية متى سيتم قطع الكهرباء، إذ أن الانقطاع حدث بشكل غير منتظم. ومع ذلك، تم تنسيق هذه القضية لاحقًا من قبل البلدية. وبحسب مصدر بالشركة، فإن الجهات تعمل بكل سرعة بجهود الجهات المعنية بشأن تحديد جدول الكهرباء بالإسكندرية.

وتم توضيح جدول الانقطاع في محافظة الإسكندرية بإعلانه أنه سيكون على ثلاث فترات طوال اليوم، على أن تكون الفترة الأولى من 11:00 إلى 13:00، تليها من 13:00 إلى 15:00 ومن 15:00 إلى 17:00. :00.