استعلم عن اسمك.. طريقة استعلام أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة عبر منصة مظلتي الإلكترونية

ومن المنتظر أن يتم رفع قوائم أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث تتم أعمال التفتيش والفرز التي تجري حاليا من قبل الجهات المسؤولة المشرفة. ويأمل الآلاف أن تكتمل هذه العمليات قريباً قبل أن يتمكن المواطنون من الاستعلام عن أسماء الأفراد على منصة مزاياي فور توفر المعلومات.

أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة

يمكنكم الاستعلام عن قوائم أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة عبر منصة مظلتي، حيث سيتم الكشف عن الأسماء قريبا لتتمكن الأسر من الحصول على الدعم المالي الذي تم تخصيصه لها، خاصة مع اقتراب عيد الفطر المبارك. عيد الأضحى.

الرعاية الاجتماعية في العراق

ومن المنتظر أن يعتمد الدكتور أحمد الأسد قوائم مستحقي الضمان الاجتماعي للوجبة السابعة لعام 2024 بعد إعدادها النهائي، حيث سيتم اختيار المستفيدين وفق الشروط التي أعلنتها الوزارة العراقية سابقاً. العمل، والذي يتضمن أن يكون المتقدم مواطناً عراقياً ويعيش في العراق ولديه عائلة مكونة من 4 أفراد على الأقل.

متى سيتم الإعلان عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية؟

والافتراض هو أنه عند الانتهاء من الأعمال البحثية التي قامت بها الوزارة خلال تلك الفترة، سيتمكن المستفيدون من تنزيل قوائم أسماء الأشخاص المشمولين بالرعاية الاجتماعية، لأن وزارة العمل والشؤون الاجتماعية لم تعلن بعد الأسماء المستحقة للوجبة السابعة، ولم يتم تحديد موعد نهائي للدفع.

وسيتم الكشف قريباً عن قائمة مستحقي الوجبة السابعة لعام 2024، والتي تهدف إلى توزيع الدعم المالي على الجميع لتلبية احتياجات أسرهم واحتياجاتهم التسوقية، خاصة مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، بحسب تصريحات الحكومة وستستفيد من هذه الوجبة 200 ألف أسرة في كافة المحافظات.

كيفية التعرف على أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية

للاستعلام عن قائمة المستفيدين من مشمولي الوجبة السابعة للضمان الاجتماعي في العراق بعد وقت قصير من اعلانها يرجى اتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول موقف المظلة الخاص بي.
  • انقر على قسم الضمان الاجتماعي.
  • عليك الضغط على أسماء مستحقي الرعاية الاجتماعية الوجبة السابعة لعام 2024.
  • اختر اسم المحافظ الذي تعيش فيه.
  • أدخل المعلومات المطلوبة بشكل صحيح وكامل.
  • انقر فوق الاستطلاع.
  • ستظهر قائمة بأسماء المستفيدين، يمكنك تنزيلها بصيغة PDF.
  • افتح الملفات للعثور على اسمك ومعرفة مقدار المساعدة التي حصلت عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى