” استعلم الآن” نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس والاسم 2024

مع بدء الامتحانات، يبدأ الجميع بالشعور بالقلق ويستمرون في البحث عن نتيجة الصف السادس الابتدائي. ومن المفترض أن يتم إعلان النتيجة على الموقع الرسمي للوزارة، فيقوم الطلاب بزيارة الموقع ومن ثم إدخال رقم المقعد والاسم، وعلى الفور ستظهر النتيجة من خلال موضوعنا التالي عند نشرها.

الاستعلام عن نتيجة السادس الابتدائي برقم الجلوس والاسم 2024

وفور إعلان النتيجة سيتم الحصول عليها فوراً من خلال الدخول إلى موقع التربية العراقية أو موقع النتائج الخاص بنا، وستظهر لك النتيجة فوراً كما يلي:

  1. سجل الدخول أولا موقع التعليم العراقي .
  2. بعد ذلك يتم الضغط على أيقونة نتيجة الصف السادس الابتدائي الدور الأول.
  3. ثم الضغط على المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.
  4. بعد ذلك قم بالضغط على أيقونة التحميل وسيظهر ملف PDF. بعد ذلك قم بتحميل الملف وفتحه وستظهر النتيجة حسب رقم الامتحان الذي سيتولى المحافظ إنهاء الأوراق. وأرادت الوزارة توفير أكثر من موقع حتى يتمكن الطلاب من البحث في النتيجة وبالتالي مساعدتهم في الحصول على النتيجة دون تأخير وقلق.

جدول الامتحانات العامة للدراسات الأساسية

أعلنت وزارة التربية العراقية الجدول الزمني لبدء الامتحانات في العراق يوم الأحد 12 أيار 2024 لجميع الدراسات الأساسية سواء العربية أو الأجنبية أو الكردية أو التركمانية. قد تنتهي بعض الاختبارات في 18 مايو 2024، والبعض الآخر يبدأ يوم الأحد 19 مايو 2024. الامتحانات الساعة الثامنة صباحا وفور انتهاء عملية التصحيح وضبط الدرجات ستعلمكم الوزارة بالنتيجة مباشرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى