اخر اخبار حساب المواطن 500 ريال زيادة علي راتب المستفيدين تصرف يوم الاثنين بأمر ملكي وحقيقة إيقاف الدعم الإضافي مع نهاية ذي الحجة 1445.

اخر اخبار حساب المواطن اليوم وما يتم تداوله حيث انتشرت بعض الانباء على منصات التواصل بوجود زيادة 500 ريال في رواتب المستفيدين هذا الشهر الدفعة 79 لشهر يونيو 2024، والبعض ذكر ان تلك الزيادة هي معونة ملكية بمناسبة عيد الاضحي مقدمة بأمر ملكي لمساندة مستفيدي حساب المواطن، اليوم نوضح اخر اخبار حساب المواطن وتوضيحات وزارة الموارد البشرية حول ذلك النبأ.

اخر اخبار حساب المواطن اليوم

صرحت وزارة الموارد البشرية ان صرف رواتب مستفيدي للدورة 79 تصرف يوم الاثنين الموافق 10 يونيو 2024م، ونوهت الوزارة انه لا يوجد تأخير في إيداع الدعم للمستفيدين المؤهلين، وبناءً على التصريحات يتم صرف الرواتب على الفور في حال وصول رسالة للمستفيد تم إيداع الراتب في حسابك البنكي.

صرف 500 ريال زيادة لمستفيدي حساب المواطن

وضحت وزارة الموارد البشرية عبر صفحتها الرسمية للمستفيدين من البرنامج، ان الراتب الذي سيتم صرفه يوم الاثنين هو الراتب الأساسي مضاف اليه الزيادة الملكية الأخيرة، وانه لا يوجد أي زيادات اخري وأشارت الي الاخبار التي يتم تداولها انها شائعات لأثارة الجدل بين المستفيدين.

حقيقة إيقاف الدعم الإضافي لحساب المواطن

اما عن ما يتم نشره ان الدعم الإضافي سيتم إيقافه مع نهاية العام الهجري 1445 هـ، اكدت الوزارة ان الدعم تم تمديدة حتي نهاية ديسمبر 2024، ولا يوجد أي نية من قبل الوزارة لإلغاء او إيقاف الدعم، وتسعي الوزارة جاهدة لتوفير كافة الخدمات للمستفيدين وذلك من خلال تقديم شكوي او طرح سؤال عبر الرقم المجاني الموحد للبوابة الالكترونية.

الساعة كم ينزل حساب المواطن؟

يتم صرف دفعات حساب المواطن بشكل شهري ومنتظم وفي العادة، يتم إيداع المبالغ في حسابات المستفيدين في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، وفي حالة صادف يوم الصرف عطلة رسمية، يتم تقديم أو تأخير موعد الصرف بيوم واحد، وعن دفعة شهر يونيو 2024، وهي الدفعة رقم 79، ستصرف في العاشر من الشهر الميلادي، وهو ما يوافق 4 ذي الحجة 1445 ويبدأ الإيداع من الساعة 12:00 صباحًا ويستمر طوال اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى