بعد انتهاء طلاب الصف الثالث الثانوي امتحانات الترم الأول يوم الأربعاء 24 يناير 2024، ارتفعت مؤخرًا معدلات البحث على محرك البحث جوجل عن رابط وخطوات الحصول على معلومات حول نتائج الشهادة الثانوية الترم الأول 2024. بدأت مديريات التربية والتعليم عملها، ومن المتوقع أن تعلن نتائج الترم الأول لشهادة الإعداد للتصحيح والمراجعة 2024 بداية شهر فبراير المقبل، أي خلال الأيام القليلة المقبلة. وتقوم الضوابط بتجميع درجات ونتائج أقسام التربية والتكوين من خلال استكمال أعمال التصحيح والمراجعة عليها، وأوضحت وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني أن أعمال التصحيح والمراجعة تمت وفق التقاويم التي حددتها الوزارة و أن جميع الامتحانات تمت بنجاح دون أي شكاوى. وسنشارككم كافة التفاصيل في التقرير التالي.

نتائج الصف الثالث الثانوي الترم الأول 2024

ومع اقتراب موعد الإعلان، بدأ العديد من الطلاب وأولياء الأمور بإجراء عمليات بحث واسعة على محرك البحث جوجل للتعرف على الروابط والخطوات اللازمة لاستلام النتائج إلكترونياً فور إعلانها من قبل مديريات التربية والتعليم. البدء في إعلان نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول 2024. وسيستمر في أواخر الأسبوع المقبل إعلان نتائج شهادة التأسيس قبل عودة دراسة الفصل الدراسي الثاني بعد 10 فبراير. كما أكد وزير التربية الوطنية والتعليم الفني أن عملية التصحيح والمراجعة مستمرة، وتم تصحيح جميع الامتحانات، وسيتم إعلان النتيجة مباشرة بعد الانتهاء من أشغال التصحيح.

الصف الثالث الثانوي رابط نتيجة الترم الأول 2024

ويمكن للطلبة الاستعلام عن النتائج من خلال الموقع الرسمي لبوابة نتائج التعليم الأساسي باتباع الخطوات التالية:

استعلام نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2024

ومن المنتظر أن يتم إعلان نتائج الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 بداية شهر فبراير المقبل، أي خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد الانتهاء من تصحيح ومراجعة الضوابط وتجميع المسودة. كما أكد وزير التربية الوطنية والتعليم الفني أن عملية التصحيح والمراجعة تتواصل بأقصى سرعة، ويتم تصحيح جميع الامتحانات، وسيتم إعلان النتائج مباشرة بعد الانتهاء من دراسات التقدير والمراجعة. وأوضحت وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني أن دراسات التصنيف والمراجعة تتم على مرحلتين، الأولى بالضوابط والثانية بالوحدات التعليمية. وذكرت مصادر بوزارة التربية الوطنية أن ذلك ممكن. سيتمكن أبنائنا الطلاب من الاستعلام عن نتائج الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 عبر الموقع الرسمي لبوابة نتائج التعليم الأساسي باتباع الخطوات المذكورة أعلاه. يمكنكم متابعة هذا الموضوع على موقعكم الإلكتروني Balad. أخبار. وسنوافيكم فور إعلان النتائج في باقي المحافظات. ورغم عدم الإعلان بشكل مباشر عن ذلك، فمن المقرر أن يبدأ الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2024 بجميع اللغات الحكومية والعامة والرسمية والخاصة. وستبدأ الدراسة في المدارس يوم السبت 10 فبراير 2024 وتستمر حتى الخميس 6 يونيو 2024 عقب نهاية العطلة الفصلية، وقد قامت الوزارة بإتاحة النتائج للطلاب عبر موقع بوابة التعليم الأساسي. عن طريق الاتصال على 09000100 أو 5757.