أقوى منافس للهواتف العالمية .. أهم مزايا ومواصفات هاتف Infinix Smart 8

هاتف Infinix Smart 8 هو الإصدار الرائد الجديد ذو الميزانية المحدودة من سلسلة هواتف Infinix التي تقدم أفضل المواصفات الجيدة بسعر تنافسي معقول يناسب جميع الفئات يحتاج الأشخاص الذين يحبون هاتف Infinix… يحتوي هذا الهاتف على شاشة كبيرة على شكل ثقب مقاس 6.6 بوصة مع تردد 90 هرتز. ويدعم الهاتف شريحتي اتصال وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير تعرف على كل هذه المزايا بالتفصيل معًا خلال السطور التالية.

مواصفات ومميزات هاتف Infinix Smart 8

يتمتع هذا الهاتف بالعديد من الميزات والمواصفات التي تجعله تجربة تستحق التقدير والشراء. ويعتبر أيضًا من أحدث التقنيات المستخدمة في عالم الهواتف الذكية من هذه السلسلة. وهو موجه للمجموعات التي تبحث عن مواصفات متنوعة بسعر مناسب وإليكم أفضل مزايا ومميزات الهاتف الجديد:

الصفاتالتفاصيل
المعالجيحتوي على معالج Unisoc T606 بتكنولوجيا 12 نانو.
التخزين/ذاكرة الوصول العشوائييدعم الهاتف إمكانية زيادة المساحة التخزينية عن طريق كارت الذاكرة في مكان مخصص .
آلة تصويردقة الكاميرا الأمامية 8 ميجابكسل بفتحة عدسة F/2.0، أما الكاميرا الخلفية فهي ثنائية الدقة، الأولى بدقة 13 ميجابكسل، نفس الكاميرا الرئيسية، أما الكاميرا الثانية فهي بدقة 13 ميجابكسل. 0.08 ميجابكسل وهي كاميرا تعمل بالذكاء الاصطناعي بالإضافة إلى فلاش LED دائري من النوع.
عرضيحتوي الهاتف على شاشة كبيرة مثقوبة تدعم 90 هرتز.
نظام التشغيليحتوي الهاتف على نظام تشغيل Android 13 مع واجهة Infinix XOS 13
بطاريةسعة البطارية 5000 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع بقوة 10 وات.

سعر هاتف انفينيكس سمارت 8

يعد هاتف Infinix Smart 8 من أحدث الهواتف الذكية في سلسلة Infinix وسعره مناسب لجميع الفئات وخاصة الفئة المتوسطة. أما سعر الهاتف في الأسواق فهو كالآتي:

  • سعر الهاتف في مصر للنسخة 64 جيجا مع 4 جيجا رام 4450 جنيها، أما النسخة 128 جيجا مع 4 جيجا رام 4900 جنيه.
  • وفي السعودية سعر النسخة 64 جيجا مع 3 جيجا رام 280 ريال والنسخة 128 جيجا مع 4 جيجا رام 320 ريال.
  • وفي سوق الإمارات العربية المتحدة، يبلغ سعر النسخة 64 جيجابايت مع 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي 290 درهمًا إماراتيًا، والنسخة 128 جيجابايت مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بسعر 330 درهمًا إماراتيًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى